الأزكوية الأولى في الفصيح والرواحي في الشعبي اللجنة الشبابية بسمائل تنتهي من تقييم مسابقة الإلقاء الشعري

مزاج الأحد ٠٣/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٣٥ م
الأزكوية الأولى في الفصيح والرواحي في الشعبي 
اللجنة الشبابية بسمائل تنتهي من تقييم مسابقة الإلقاء الشعري

سمائل:صالح فايز الرواحي
ضمن برنامج إبداعات شبابية الذي تنظمه وتشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية، أقامت اللجنة الشبابية بنادي سمائل مسابقة الإلقاء الشعري للفئة العمرية الثانية من 12 إلى 15 سنة، وذلك بمقر جمعية المرأة العمانية بسمائل وقد اشترك في المسابقة ثمانية متسابقين في مجال الشعر الفصيح والشعر الشعبي تنافسوا في إظهار مواهبهم وإمكاناتهم في هذا المجال حيث ضمت لجنة تحكيم المسابقة كلا من منصور بن ناصر الرواحي رئيس اللجنة الشبابية بالنادي، وإبراهيم بن ناصر الرواحي عضو اللجنة الشبابية المشرف على المسابقات الأدبية باللجنة، ورابعة الجابرية رئيسة جمعية المرأة العمانية بسمائل.
وقد جاءت نتائج المسابقة على النحو التالي: في مجال الشعر الفصيح حصلت عائشة بنت أحمد الأزكوية على المركز الأول، وسرى بنت سليمان الرواحية على المركز الثاني، فيما حصلت على المركز الثالث المتسابقة ميار بنت أسعد الخليلية.
وفي مجال الشعر الشعبي جاء فهم بن سليمان الرواحي في المركز الأول، وشذى بنت عبيد السليمية في المركز الثاني، وتسنيم بنت سيف المحرزية في المركز الثالث.
وفي ختام المسابقة توجه رئيس اللجنة الشبابية بنادي سمائل منصور الرواحي بالشكر الجزيل لجميع المشاركين في المسابقة، ووجه شكرا خاصا لأولياء الأمور الذين كان لهم الدور الكبير في الاهتمام بأبنائهم ورعاية مواهبهم، متمنيا للجميع التوفيق في المسابقات والمشاركات القادمة.
يذكر أن اللجنة الشبابية بنادي سمائل قد انتهت من تقييم جميع المسابقات التي تضمنها البرنامج، وسوف تقيم لاحقا حفلا لتكريم المشاركين والفائزين في المسابقات المختلفة.