شباب السيب.. سكر وحليبش

الجماهير الأحد ١٠/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:٥٨ ص
شباب السيب.. سكر وحليبش

متابعة - سعيد الهنداسي - تصوير -ماجد الندابي

تواصل «الشبيبة» مشاركتها أفراح الأندية التي تحتفل بإنجازاتها الكروية فبعد ليلة جميلة عاشتها جماهير الإمبراطور السيباوي وهي تحتفل بتتويج فريق الناشئين بدرع دوري السلطنة للناشئين قمنا بمشاركتهم تلك الاحتفالية ها نحن اليوم نواصل تغطيتنا المستمرة ومع السيباويين أيضاً ولكن هذه المرة مع فريق الشباب الذي توج بلقب دوري الشباب بعد تغلبه في المباراة النهائية على أرضية المجمع الشبابي بصحار على نادي السلام بضربات الجزاء الترجيحية.

خالد الضامري : جهد وعمل

التقينا أولاً بالمدرب الشاب خالد الضامري الذي حقق أول إنجاز لنادي السيب في فئة الشباب تحدث عن أهمية هذا الإنجاز قائلاً: الحمد لله على الفوز بأول بطولة على مستوى المراحل السنية لفئة الشباب في خزائن النادي، هذا الفوز ولله الحمد لم يكن بمحض الصدفة بل جاء نتيجة جهد وعمل شاق منذ سنوات تقوم به إدارة النادي وعلى رأسهم صاحب السمو السيد شهاب بن طارق والاهتمام الكبير والواضح والتخطيط السليم نحو تحقيق الأهداف المرسومة وهذا نتاجه وثماره سوف تأتي إن شاء الله مستقبلا سواء للفريق الأول بالنادي أو على مستوى المنتخبات الوطنية والدليل يكاد لا يخلو منتخب من لاعبي السيب.

ويواصل الضامري تقديم شكره لبقية الطاقم العامل معه والجمهور قائلاً: والشكر موصول للطاقم الإداري والفني بالفريق على سهرهم وتعبهم وتضحيتهم لتذليل كل الصعاب من أجل مسيرة هذا الفريق والوصول به للتتويج والذي إن شاء الله مجموعه منهم سوف تنتقل للفريق الأول والأولمبي، وشكر خاص للجمهور.

ذكريات جميل

وعن ذكرياته مع منصات التتويج كلاعب ومدرب يواصل مدرب نادي السيب للشباب فيقول: شخصياً كلاعب حققت المركز الثاني على مستوى دوري الناشئين وكمدرب الموسم الفائت الوصيف لفئة الشباب وبتوفيق من الله وبالعزيمة والإصرار حققنا البطولة.

بدر السالمي: ختام مسك

مساعد المدرب بدر السالمي تحدث عن الإنجاز واصفاً إياه بمسك الختام قائلاً: نحمد الله على توفيقه لنا بأن منحنا الذهب كمسك ختام لمشوار طويل وشاق تتعامل فيه مع فئة عمرية حساسة جداً كونها تمثل مستقبل اللاعب التعليمي فمعظم اللاعبين بين الصفين الحادي عشر والثاني عشر فليس من السهولة أن توازن بين الدراسة والتدريب ولكن بفضل الله توجنا الجهود المبذولة خير تتويج متمنيين أن تكتمل فرحتنا بتفوق اللاعبين دراسياً.
نهدي هذا الفوز لجميع الجماهير السيباوية ولإدارة النادي متمثلة بصاحب السمو السيد شهاب بن طارق رئيس النادي والداعم الأول لهذه المؤسسة الرياضية.

سالم الفزاري: فرحة إنجاز

فرحة البطولة فرحة لا توصف بهذه الكلمات بدأ سالم الفزاري مدير الفريق بالنادي حديثه لنا وأضاف، فهي فرحة جهد وتعب قابله إنجاز.

نحمد الله عز وجل على الإنجاز وتحقيق لقب بطولة الشباب تحت 19 سنة.
هذا الإنجاز لم يأتِ من فراغ فأبطاله مثابرين مجتهدين مؤمنين بأن بعد كل عسر يسرا وبعد كل فشل يأتي النجاح فعقدوا العزم بأن تكون الثالثة ثابتة فتحقق لهم مرادهم بعزمهم وجهدهم واجتهادهم.
فشكراً لكم يا مستقبل الإمبراطور السيباوي أدخلتم الفرح والسعادة على وجوه مشجعيكم ومحبيكم.

مرهون الحديدي: إنجاز منتظر

مرهون الحديدي مدرب اللياقة وصف الإنجاز الذي تحقق بالمنتظر فقال: هذا الإنجاز كنا ننتظره عدة مواسم واشتغلنا عليه كثير ولله الحمد أكرمنا به فلكل مجتهد نصيب؛ فكانت كأس البطولة مهمة لنا ولكل عاشق الكيان السيباوي. وأشكر جماهيرنا الوفية جماهير الإمبراطور السيباوي على وقوفهم معنا في كل مرحله، وليعلم جمهورنا الكريم بأن وقفتهم معنا كان دافعا لنا ف تحقيق كأس البطولة.

زاهر الأغبري: الثالثة ثابتة

زاهر الأغبري الهداف القناص تحدث عن الوصول المتكرر للنهائي فقال الحمد لله بعد ثلاث نهائيات المركز الثاني مرتين والثالثة ثابتة وأشكر إخواني اللاعبين والجهاز الفني والإداري على جهودهم معنا من بداية الدوري وفق هدف واحد هو درع الدوري والكل بذل الجهد والحمد لله وصلنا للهدف واشكر الجماهير التي ساندتنا من بداية الدوري كانوا متابعينا أول بأول.
كما أهنئ إدارة نادي السيب بعد فوز الناشئين والشباب ببطولة الدوري في عام واحد هذا دليل على اهتمام الإدارة بالمراحل السنية.

صلاح اليحيائي: ثمرة جهد وعطاء

صلاح اليحيائي لاعب نادي السيب وصف الفوز ببطولة دوري الشباب بمثابة ثمرة جهد وعطاء طوال الموسم والإنجاز فخر لنا ولكل جماهير السيب.

ويضيف اليحيائي: من بداية الموسم ونحن هدفنا واحد هو تحقيق البطولة وهذا ما تحقق الحمدلله والفرحة أصبحت فرحتين بعد فوز الناشئين أيضاً وأبارك لهم وللكابتن مصعب تحقيق البطولة وأقول لكل الجماهير إلي حضرت المباراة وساندتنا سواء في الملعب أو خارج الملعب نقولهم مشكورين على الدعم و لولاهم ما تحققت البطولة وفرحتنا من فرحتهم ونعدهم بتحقيق المزيد والقادم أفضل بإذن الله.

أحمد الريامي: إنجاز منتظر

أحمد الريامي لاعب خط وسط السيب تحدث بعد الإنجاز قائلاً: أولاً أريد أن أشكر كل من ساهم في وصولنا لهذا الإنجاز، والشكر موصول لإدارة النادي وجماهير السيباوية ولكل شخص وقف معنا وساندنا في مسيرتنا هذه، وهذا الإنجاز كنا ننتظره عدة مواسم بعد الوصول مرتين ولم يحالفنا الحظ في تتويج وهذه المرة الثالثة توجنا بكل جداره وقدم الشكر لكل جماهير الإمبراطور السيباوي الذين ساندونا من بداية الموسم.