"دار العطاء" تستقبل 5000 طلب من متضرري كورونا

بلادنا الأربعاء ٢٩/أبريل/٢٠٢٠ ١٩:٤٥ م
"دار العطاء" تستقبل 5000 طلب من متضرري كورونا

مسقط - ش
إيماناً من "جمعية دار العطاء" أننا لن ندخل مرحلة اليسر إلا باصطفافنا معا في العسر وفي إطار مبادرة "معاً في المنشط والمكره" التي أطلقتها الجمعية مؤخرا، وذلك لمساعدة المتضررين من جراء وباء كورونا الذي مس عُمان والعالم أجمع، استقبلت دار العطاء أكثر من 4000 طلب من متضرري وباء كورونا.
حيث قامت دار العطاء بفتح باب التسجيل من بداية شهر أبريل لأصحاب الدخل اليومي والأسر المتضررة من كورونا، وذلك من خلال تدشين استمارة إلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية، لتسهيل الطلب للعمانيين والوافدين على حد سواء.
ونظرا لحجم الضرر، استقبلت الدار أكثر من 5 آلاف طلب تنوعت بين فواتير الكهرباء والماء، والمؤونة الغذائية، وسداد إيجارات وديون، وتكاليف أدوية وغيرها.
وفي هذا الصدد عبرت مديرة قسم التمكين بجمعية دار العطاء سهام الخروصية عن شكرها لكل الأفراد والمؤسسات الداعمين لحملة "معاً في المنشط والمكره"، وتؤكد أن الدار تعمل جاهدة لمساعدة جميع المتضررين من هذه الجائحة.
وأضافت الخروصية أن الدار مستمرة في استقبال المزيد من الطلبات على الرابط attaoman.com، وتدعو الجميع إلى التعاون ومساعدة المتضررين من هذا الوباء.
الجدير ذكره أن مبادرة "معاً في المنشط والمكره" تركز على مساعدة المتضررين من الأزمة اقتصادياً، وخاصة أصحاب الدخل اليومي والأعمال الحرة الذين توقف مصدر دخلهم.