x

طلال خلفان:ألغواالدوري

الجماهير الأحد ٢٦/أبريل/٢٠٢٠ ١٨:٥٦ م
طلال خلفان:ألغواالدوري

صور-ش
لاعب منتخبنا الوطني السابق طلال خلفان يمارس هوايته المفضلة وهي الرياضة في شهر رمضان المبارك ،حيث يقوم بتدريباته اليومية المعتادة مرتين في اليوم بعد صلاة العشاء التي يقوم باداء فريضتها في المنزل وفي ساعات الفجر وهو ملتزم بالحجر المنزلي ولايخرج الا للضرورة لشراء حاجيات المنزل .
وعن اشغال وقت فراغه بعد اداء فريضة الصلاة وقراءة القران والعبادة في هذا الشهر الفضيل يقوم خلفان بدور المذيع على منصة انستجرام حيث يستضيف بعض الشخصيات الرياضية ويقوم بمحاورتها وهذا يشكل تهديد لعمل المذيعين حيث ربما سيتجه لهذه المهنة بعد زوال جائحة فيروس كورونا هكذا طرحت عليه سؤالي فرد ضاحكا ربما اذا لاقيت القبول من المتابعين .
طلال خلفان كان له رأي بموضوع تعليق دوري عمانتل لغاية شهر سبتمبر القادم حيث اجابنا قائلا:انا مع الغاء الدوري وعدم هبوط اي فريق وبلا تتويج،نعم بذل السيب جهودا جبارة هذا الموسم ويستحق ان يكون بطلا للمرة الاولى في تاريخه والحال ينطبق على منافسه نادي ظفار بطل الدوري لكن للضرورة احكام.
اليوم يمر العالم بظروف استثنائية تحتم اتخاذ قرارات استثنائية ونتابع هناك دوريات الغيت كالدوري الهولندي رغم قرارات الفيفا ،لااتصور ان يؤدي لاعبونا ثلاث مباريات وبعد ذلك ربما يلعب في فريق اخر بانطلاقة الموسم الكروي الجديد.
وعن الموسم الكروي الذي تم تعليقه يقول عمل نادي السيب بصورة صحيحة لذلك استطاع ان يحكم قبضته على الصدارة وبفارق خمسة نقاط عن حامل اللقب نادي ظفار وقدم لاعبوه كرة مميزة واداء كروي ممتع في معظم المباريات لذلك كان يستحق الصدارة .
قرار تعليق المسابقة غير ايجابي بالنسبة لي فكان الرأي الصائب الغاء الدوري هذا الموسم لظرف استثنائي ليس لنا دخل فيه بل هو فيروس يضرب العالم بأسره وباذن الله سيزول .
وانصح الجميع بالبقاء في منازلهم واتباع التوجيهات والخروج فقط للضرورة .