فورلان يكشف حقيقة تنازله عن راتبه

الجماهير السبت ٢٥/أبريل/٢٠٢٠ ٢٠:٠٠ م
فورلان يكشف حقيقة تنازله عن راتبه

مونتيفيديو-وكالات
كشف الأوروجوائي دييجو فورلان حقيقة ما نشرته وسائل إعلام محلية حول تنازله عن راتبه كمدرب لفريق بينيارول ليضمن سداد رواتب جهازه الفني في ظل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد.
ونفى فورلان بشدة هذه الأنباء مبديا استيائه من انتشار الشائعات في الوقت الذي يتفاوض فيه لاعبو النادي مع الإدارة بشأن إيجاد حل لمشكلة رواتبهم.
وبحسب فورلان، فإنه عقد اجتماعا قبل شهر مع نائب رئيس بينيارول، رودولفو كاتينو، أبلغه فيه بالمبلغ الذي سيتقاضاه هو وجهازه الفني.
وأوضح "قلت له حينها إن الأهم أن يحصل جهازي الفني على راتب، ولكني بالتأكيد أريد أن أحصل على راتبي. لم أرغب قط في التنازل عنه، وسأتقاضى ما يمكن للنادي أن يدفعه ولكني لم أرغب في التنازل عنه قط".
وأبرز لاعب المنتخب الأوروجوائي وبينيارول السابق أنه لم يتحدث مع أي شخص في النادي في هذا الشأن سوى كاتينو، لذا أبدى اندهاشه من انتشار تلك الشائعات.
وأكد أنه لو كان هذا النبأ حقيقيا لأعلن هو بنفسه عنه.
يذكر أن فورلان اعتزل كرة القدم في أغسطس 2019 وهو في سن الـ40 بعد مسيرة حافلة في العديد من الأندية الكبرى مثل أتلتيكو مدريد وفياريال الإسبانيين، ومانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، فضلا عن بينيارول نفسه الذي بدأ تدريبه بعد الاعتزال وقاد أول مرنا له في يناير الماضي.
وتوقف الدوري الأوروجوائي في 13 مارس الماضي بعد تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في البلد اللاتيني، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد استئناف البطولة.