إنفينيتي تنفذ تدابير الوقاية

مؤشر الاثنين ٢٠/أبريل/٢٠٢٠ ٢١:٢٩ م
إنفينيتي تنفذ تدابير الوقاية

مسقط-ش

إلتزاما بتوجيهات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد ـ 19) ، تواصل إنفينيتي عُمان تنفيذ تدابير مهمة للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد ـ 19).
قال متحدث باسم إنفينيتي عُمان ، من سهيل بهوان للسيارات: في هذه الأوقات الصعبة للغاية ، نود أن نشارك دعمنا وتضامننا معكم وعائلاتكم. فقط تذكر أننا نواجه هذا الأمر معًا ، وسوف نتغلب عليه بإذن الله ، كما فعلنا مع العديد من التحديات العالمية قبل ذلك. للحصول على أي مساعدة ، لا تتردد في الاتصال بنا ".وأضاف: "نشكركم على تفهمكم وتعاونكم خلال هذه الأوقات التي تشهد تغيرات متسارعة الوتيرة.، في الوقت الحالي فإن صالة العرض ومراكز الخدمة لدينا ومنافذ قطع الغيار مغلقة حتى إشعار آخر.
استجابة للمخاوف المتزايدة حول انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) ، اتخذنا خطوات للمساعدة في حماية فريقنا وزبائننا على حد سواء.
نشكر جميع موظفينا وزبائننا وشركائنا لدعمهم المستمر. ونتطلع إلى الترحيب بكم مرة أخرى عندما يكون الوضع آمنا. أما في الوقت الحالي، فنحن نشجع الجميع على البقاء في المنزل والبقاء في أمان. "
وأضاف المسئول أيضا أن إنفينيتي عُمان تراقب عن كثب هذا الوضع غير المسبوق ونحث بشدة موظفينا وزبائننا والمجتمع بأسره على تبني إجراءات التباعد الجسدي وغيرها من تدابير السلامة التي اقترحتها وزارة الصحة لصالح الأمة.
إذا كان لديك أي أسئلة مهمة أو عاجلة ، يرجى الاتصال بـ إنفينيتي عُمان على الرقم 96895334246+ أو البريد الإلكتروني renjith@sbigh.com
وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا الزبائن وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من الزبائن.