تسهيلات بفواتير الكهرباء للمتأثرين بجائحة "كورونا"

مؤشر الأحد ١٩/أبريل/٢٠٢٠ ٢٣:٢٠ م
تسهيلات بفواتير الكهرباء للمتأثرين بجائحة "كورونا"

مسقط - الشبيبة

نماء تطلق صندوق دعم ب300 ألف ريال عماني.

أعلنت مجموعة نماء إنشاء صندوق لإعانة أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود وفئة الشركات الصغيرة والمتوسطة،على دفع مستحقات الكهرباء ودعمه بمبلغ 300 ألف ريال عماني مقدمة من المجموعة نظرا للتأثير المباشر لجائحة كورونا بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والجمعيات التطوعية المعنية بصندوق دعم أسر الضمان الاجتماعي وريادة وصندوق الرفد لوضع آليات تنظيمية لصندوق دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومن المتوقع استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بهذه المبادرة في الشهر المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء م.عمر بن خلفان الوهيبي،عن هذه المبادرة قائلاً " أننا نؤمن أنه من واجبنا الوطني دعم هاتين الفئتين من المشتركين لمساعدتهم على تجاوز هذا المحنه من خلال تأسيس صندوق إعانة يمكن أن يشارك فيه الجميع".

وأكد الوهيبي على أن المجموعه ستبذل قصارى الجهد لتسهيل دفع المستحقات على كل المشتركين في هذه المرحله، كما دعا إلى ترشيد الإستهلاك والإلتزام بدفع فاتورة الكهرباء في وقتها لتجنب تراكمها. وأضاف: "أصبح إستلام الفواتير ودفعها متاحاً إلكترونيا للجميع حيث أوجدت المجموعة عدداً من قنوات الدفع الإلكترونية المتاحة عبر مختلف التطبيقات وذلك تسهيلا للمشتركين لدفع المستحقات الشهرية في ظل هذه الظروف الإستثنائية".
وختم حديثه بالشكر الجزيل لموظفي مجموعة نماء لإعدادهم هذا البرنامج في ظل هذه الظروف وإلتزامهم بالمشاركة في الحملة تلبيةً للواجب الوطني من خلال المساهمة المالية.