بلدية ظفار تواصل جهودها الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا

بلادنا الجمعة ٠٣/أبريل/٢٠٢٠ ٠٠:٠٨ ص
بلدية ظفار تواصل جهودها الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا

مسقط – العمانية

تواصل بلدية ظفار حملات الرش والتعقيم الوقائية للمرافق والمنشآت العامة والأسواق في كافة ولايات المحافظة ؛ تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تنتهجها اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا / كوفيد 19 / إلى جانب تفعيل دور البلدية الخدمي للحفاظ على صحة الفرد والمجتمع .

ففي مدينة صلالة تتواصل أعمال الرش والتعقيم اليومية للطرق الداخلية في الأحياء السكنية ومواقع الأسواق ومواقف سيارات الأجرة بالإضافة إلى المراكز الصحية وعدد من المنشآت الحكومية والمرافق الحيوية بالمدينة وبعض النيابات التابعة لها حيث ستستمر هذه الأعمال لتشمل كافة المناطق والنيابات بالولاية.

كما قامت بلدية رخيوت بأعمال الرش والتعقيم في مركز الولاية ونيابة شهب أصعيب شملت المرافق العامة والاستراحات والأسواق ومواقف السيارات وحظائر الحيوانات والاحياء السكنية حفاظا على الصحة والنظافة العامة.

وقامت بلدية ثمريت بأعمال الرش والتعقيم شملت أرصفة الطرق الداخلية والمرافق العامة ومواقع الأسواق وعددا من المنشآت الحكومية بالإضافة إلى إزالة المخلفات بمنطقة الصناعيات بالولاية وإعادة تنظيمها بالصورة التي تتلاءم والأطر الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتواصل بلديات المزيونة ومقشن وسدح ومرباط وطاقة حملات الرش الوقائية لعدد من المرافق والمواقع العامة والطرق الداخلية ومواقع الأسواق والمباني الحكومية والمراكز الصحية والإدارية.