البحرية تدعم القطاعات المتأثرة جراء التعامل مع فيروس كورونا

بلادنا الخميس ٢٦/مارس/٢٠٢٠ ١٩:٤٣ م
البحرية تدعم القطاعات المتأثرة جراء التعامل مع فيروس كورونا

مسقط – الشبيبة

البحرية السلطانية العمانية تواصل جهودها في دعم وإسناد القطاعات الحكومية والخاصة بالبلاد المتأثرة جراء التعامل مع فيروس كورونا ( كوفيد19 ).

في إطار الأدوار والواجبات الوطنية، واستمرارا لجهود قوات السلطان المسلحة في دعم وإسناد كافة المؤسسات والقطاعات الأخرى بالدولة الحكومية منها والخاصة والمتأثرة بالإجراءات المتخذة حيال مكافحة جائحة فيروس كورونا ( كوفيد 19) قامت البحرية السلطانية العمانية بنقل المشتقات النفطية إلى محافظة مسندم؛ وفقاً للإجراءات التي اتخذتها اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا.

وقد باشرت البحرية السلطانية العمانية فور تلقيها الإجراءات المتخذة من قبل اللجنة العليا بتنفيذ الإجراءات المتعلقة بالنقل المستمر لصهاريج الوقود لتزويد شركات بيع المشتقات النفطية في محافظة مسندم وعدد من المستلزمات الاخرى، انطلاقا من قاعدة سعيد بن سلطان البحرية ووصولا إلى ميناء خصب بمحافظة مسندم ، وذلك حفاظا على إدامة واستمرارية محطات الوقود والكهرباء في أرجاء المحافظة وباقي الاحتياجات الأخرى.

ويأتي ذلك في إطار الجهود والأدوار الوطنية والإنسانية التي تقدمها وزارة الدفاع و قوات السلطان المسلحة للمواطنين والمقيمين على أرض الوطن جنبا إلى جنب مع باقي المؤسسات الحكومية الأخرى.