البنك الأهلي ينقل فرعه في صحار الى موقع جديد و مميز

مؤشر الأحد ٢٢/مارس/٢٠٢٠ ١٧:٣٥ م
البنك الأهلي ينقل فرعه في صحار الى موقع جديد و مميز

مسقط – الشبيبة

إحتفل البنك الأهلي - البنك الأسرع نموًا في السلطنة - بافتتاح فرعه الجديد في ولاية صحار، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ/ علي بن أحمد الشامسي - والي صحار بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا، وجمع من عملاء البنك.

وخلال حفل الافتتاح قام سعادة الشيخ راعي الحفل بقص شريط الافتتاح، وبعدها قام سعادته والحضور بجولة تعريفية حول الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها فرع البنك بولاية صحار لكافة الزبائن من الافراد والشركات، كما تعرف المدعويين على الفلسفة الجديدة التي يطبقها البنك في مجال توفير كافة سبل الراحة وسرعة انجاز المعاملات ونوعية التسهيلات الموجودة في فروع البنك ، ويعد الفرع الجديد من الفروع ذات التصميم المتطور والحديث الذي يراعي مختلف المعايير المتعلقة بالقطاع المصرفي.

ويأتي افتتاح هذا الفرع في إطار إلتزام البنك الأهلي بتوسيع شبكة فروعه وتقريب خدماته المصرفية لعملائه في مختلف انحاء السلطنة، وبهدف الى توفير أعلى مستويات الراحة والتسهيلات المصرفية المحسنة لعملاء البنك من أفراد ومؤسسات في ولاية صحار والمناطق المجاورة لها، حيث يقدم هذا الفرع مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية للعملاء.

وبهذه المناسبة علق الفاضل/ منير البلوشي مساعد المدير العام - رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي "يأتي افتتاح الفرع الجديد استكمالا لنهج البنك في تعزيز تواجده بالقرب من عملائه، حيث يتمتع الفرع الجديد بموقع استراتيجي لتقديم أفضل الخدمات لأصحاب المؤسسات والعملاء الرئيسيين في ولاية صحار وتلبية احتياجاتهم المالية، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي مِن شَأنِها تَسهيل وخدمة العميل في كافة العملياتِ المصرفية"، مشيرا إلى أن هذا التوسع يأتي ضمن استراتيجية البنك لتعزيز تواجده على المستوى المحلي ، وضمان سهولة الوصول إلى محفظته المتنامية من المنتجات والخدمات المبتكرة.

ويأتي افتتاح الفرع في مقره الجديد بولاية صحار كجزء من جهود البنك المتواصلة لضمان راحة الزبائن، وسهولة الوصول إليهم. حيث أنه سيخدم أيضا المناطق المحيطة ذات الكثافة السكانية العالية.
ويمتاز الموقع الجديد بتصميمه المميز، وتجهيزاته التي تعكس هُوية البنك وفلسفة عمله؛ فقد تمَّ تجهيز الفرع بمرافق متعددة تخدُم راحة الزبائن، فضلاً عن تميُّز موقعه الإستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه.

كما يتميز الفرع الجديد بحداثة تصميمه، اذ يجسد العلامة التجارية المرموقة للبنك الأهلي، حيث أنه سيوفر مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التجارية والتجزئة من البنك الأهلي للعملاء.

وعلى هامش حفل افتتاح الفرع الجديد قالت الفاضلة/ منيرة السابعية ، مديرة فرع صحار من البنك الأهلي : " يشهد البنك الأهلي نموا سنويا ، ولا يزال يركز على تزويد عملائه بقيمة مضافة من خلال المنتجات والخدمات الاستثنائية التي تساعدهم على توفير مدخراتهم، والعيش بحياة أفضل، ونحن سعداء بتوسعنا في صحار ، حيث أننا من خلال هذا الموقع نوفر راحة إضافية لعملائنا الحاليين بالإضافة إلى العملاء الجدد"

مشيرة إلى أن هذا التوسع يأتي ضمن استراتيجية البنك في تعزيز تواجده بالقرب من عملائه في جميع أنحاء السلطنة، لتقديم افضل الخدمات والمنتجات المصرفية تلبيةً ‏لاحتياجات ‏عملاء البنك وتطلعاتهم، وعلى غرار الفروع الحالية للبنك ، سيوفر الفرع الجديد مجموعة كاملة من خدمات التجزئة والتجارية لعملائه.

كما يضم فرع البنك في صحار فريقاً من التنفيذيين المدرَبين من ذوي الكفاءة والذين يسخّرون كل إمكانياتهم لضمان تلبية احتياجات العملاء المصرفية وتقديم المساعدة اللازمة بالرد على استفساراتهم المتعلقة بالمنتجات والخدمات.