بريد عُمان تقدم خصومات على الطرود البرية

مؤشر الثلاثاء ١٧/مارس/٢٠٢٠ ١٣:٢٨ م
بريد عُمان تقدم خصومات على الطرود البرية

مسقط - الشبيبة

أعلنت بريد عُمان، إحدى شركات مجموعة اسياد، عن تقديم خصم بنسبة 30 % على خدمة الطرود الصادرة برياً داخل السلطنة.

وأصبح بإمكان الزبائن الآن الاستمتاع بهذا العرض المتوفر في عشرة فروع لبريد عُمان في كل من صحار، والعذيبة، وبرج الصحوة، والبريمي، ونزوى، وهيماء، وصلالة، وصور، وعبري، وإبراء، وإرسال الطرود والشحنات بشكل آمن في جميع أنحاء السلطنة.

وقد أضافت بريد عُمان هذه الخدمة في أوائل العام الفائت 2019م وكانت تدار سابقاً من قبل شركة مواصلات، وما يزال هناك تعاون بين الشركتين حيث أن الخدمة تقدم محطة تلو الأخرى من خلال حافلات شركة مواصلات.

وتعليقاً على ذلك، قال رئيس قسم الشحن في بريد عُمان ناصر الزدجالي: «نتقدم بخطى ثابتة في رحلتنا لقيادة التحول من خلال التميز المؤسسي.

واضاف قائلا» ولذا، نعزز محفظة خدماتنا ونطورها بحيث لا تقتصر على توفير الخدمات البريدية التقليدية فحسب بل لتشمل أيضاً حلولاً وخدمات متكاملة لتسليم الطرود. فقد لا حظنا زيادة سنوية في أعداد الطرود وهو الأمر الذي أتاح فرصة مميزة أمامنا لتعزيز أعمالنا وتطوير قدراتنا اللوجستية ذات الصلة لنوفر لزبائننا من الأفراد والشركات خدمات ذات قيمة مُضافة تلبي متطلباتهم».

جديرٌ بالذكر أن هذا العرض يتوفر لزبائن بريد عُمان من الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات بمختلف أحجامها؛ وهو يتماشى مع استراتيجية الشركة التي تضع الزبائن في مقدمة أولوياتها وتلتزم بالمساهمة بدورٍ فاعلٍ في النمو الاقتصادي للسلطنة. وتقوم بريد عُمان بتنفيذ استراتيجية نمو دقيقة تتمثل في ’قيادة التحول من خلال التميز المؤسسي‘.