تقييم المشاركات بمسابقة «موطني عُمان» في شمال الباطنة

بلادنا الجمعة ٠٨/أبريل/٢٠١٦ ٠١:٢٥ ص

صحار - حمد بن عبدالله العيسائي

تم في تعليمية شمال الباطنة تقييم الأعمال المشاركة في المسابقة الفنية (موطني عمان) لطلبة وطالبات مدارس المحافظة والتي تأتي في نسختها السادسة بدعم من شركة عمان للميثانول.

وقد قامت اللجنة المكونة من عدد من مشرفي الفنون التشكيلية وأخصائيي الأنشطة بالمحافظة وممثلي شركة عمان للميثانول بتقييم الأعمال المشاركة بعد فرزها وفقا لشروط المشاركة والمعايير الفنية إلى جانب الفئات العمرية وفق المراحل الدراسية التي قسمت لها المسابقة، والتي تشمل أربع فئات تتنافس على الفوز بالمراكز المتقدمة في مجالات الرسم والتصوير والتصميم والكولاج والتشكيل المسطح، فيما بلغ عدد الأعمال المستلمة لعملية التقييم (400) عمل فني.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة د. خالد بن راشد البلوشي أن مسابقة (موطني عمان) تأتي هذا العام لتحفز الطلبة والطالبات على المشاركة بأعمال فنية تكشف عن الجوانب الوطنية وحب القائد وغرس الانتماء الوطني بما يعزز قدراتهم الفني والتعبير عن أحاسيسهم ومشاعرهم وسلوكهم بشكل إيجابي. وأشارت ممثلة شركة عمان للميثانول منيرة الشيدية إلى أن المسابقة أحد أهم المجالات التي يمكن من خلالها اكتشاف الطلبة لإبداعاتهم الفنية ورعايتهم، مؤكدة أن استمرارية المسابقة في عامها السادس هذا العام مؤشر على النجاح الذي حققته في ظل الدمج ما بين الأهداف التربوية والتعليمية والأهداف الوطنية.