مناقشة مرحلة المراهقة في برنامج «حياتكم»

مزاج الخميس ٠٧/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:٥٢ ص
مناقشة مرحلة المراهقة في برنامج «حياتكم»

مسقط-
يناقش برنامج حياتكم من خلال حلقة هذا الأسبوع مرحلة المراهقة والمتغيرات التي يمر بها المراهقين وسعيهم في البحث عن هوية نفسية تحدد قيمهم وترسم أهدافهم، ويتطرق البرنامج إلى دور الأسرة في احتواء المراهق ومد جسور الحوار والتواصل في إطار من الطمأنينة واليسر بما ينعكس على حياة المراهق بالإيجاب، واتباع مجموعة من المهارات التي تنبذ العنف والانتقاد وتؤكد على تقدير المراهق وإعطاؤه كافة الخيارات ليختار أسلوب حياته كما يجب.

ويستضيف البرنامج في هذه الحلقة إدريس بن عيسى الفليتي الباحث التربوي والنفسي، ونقاء بنت جمعة اللواتي أخصائية برامج توعية مجتمعية بوزارة التنمية الاجتماعية.
ويرغب برنامج حياتكم من خلال صفحاته التفاعلية في مواقع التواصل الاجتماعي للاقتراب من رأي الجمهور حول مختلف القضايا وليكن حلقة وصل بين المشاهد وأصحاب القرار.
برنامج حياتكم برنامج تلفزيوني يهتم بمناقشة القضايا الاجتماعية والأسرية من خلال مناقشة عدد من الاقتراحات والرؤى المستقبلية وذلك بهدف وضع مجموعة من الحلول التي تساعد على تخطي ومعالجة تلك القضايا، يبث البرنامج كل جمعة عند الساعة 9 مساءً، على القناة العامة بتلفزيون السلطنة، والبرنامج من تقديم الإعلامية منى بنت محفوظ المنذرية والإعلامية د. عائشة بنت سعيد الغابشية ومن إخراج إبراهيم الشريقي ومن إعداد أمل بنت محمد النوفلية.