الإعلامي السعودي محمد الشهري: صنعت مشروبًا في المنزل شفاني من كورونا.. فيديو

مزاج الثلاثاء ١٠/مارس/٢٠٢٠ ١٥:٥٩ م
الإعلامي السعودي محمد الشهري: صنعت مشروبًا في المنزل شفاني من كورونا.. فيديو

مسقط – وكالات

أعلن الإعلامي السعودي محمد الشهري، شفائه من الإصابة بفيروس كورونا، بفضل مشروب صنعه فى المنزل من مكونات طبيعية، حيث أكد فى فيديو له أن مشروب العسل والليمون قضى على المرض الذى انتقل له من صديقه بعد تناوله 4 مرات.

وقال الشهرى إنه اتصل بأحد زملائه للاطمئنان عليه فقال إنه يعانى من ارتفاع درجة الحرارة، مضيفا أن صديقه فى اليوم الثالث ذهب للمستشفى، وتوفى ليقوم بزيارته ويقبل رأسه.

وأضاف: "عقب ساعات قليلة شعرت بآلام شديدة فى الحنجرة لأقوم بعصر لمون وأضيفه عليه العسل بدون ماء. تناولت هذا المشروب 4 مرات حتى شفيت تماما من تلك الأعراض".

وأختتم الشهرى أنه تواصل مع استشارى وأبلغه بما حدث، فقال له إنه من ربما يكون قد انتقلت إليه عدوى كورونا بالفعل، وقضى العسل والليمون على الفيروس.

وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت عن اكتشاف 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يصبح مجموع الحالات المؤكدة داخل المملكة 11 حالة.

وطمأنت الوزارة الجميع بأن الحالات معزولة حاليا وجار التعامل معها وتقديم الخدمة الصحية وفق الإجراءات الصحية المعتمدة، علما أن جميع الحالات هم من سكان محافظة القطيف.

وقررت وزارة التعليم فى السعودية، تعليق الدراسة فى مدارس ومؤسسات التعليم الجامعى والمهنى فى القطيف لمدة أسبوعين، وذلك اعتبارا من اليوم الأحد 8 مارس 2020.

وحسب صحيفة عاجل السعودية، أعلنت أمانة منطقة الرياض، إيقاف تقديم الشيشة والمعسل فى المقاهى والمطاعم مؤقتًا، تماشيًا مع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما أعلنت أمانة الطائف، أنه إنفاذًا للتوجيهات الصادرة تم إيقاف تقديم الشيشة والمعسل فى المقاهى مؤقتًا لأسباب وقائية واحترازية؛ لمكافحة فيروس كورونا الجديد.