آرا للبترول تحتفل بيومها السنوي

مؤشر الأحد ٠٨/مارس/٢٠٢٠ ٢١:٥٥ م
آرا للبترول تحتفل بيومها السنوي

مسقط – الشبيبة

أحتفلت شركة آرا للبترول بيومها السنوي (آرا 2020) في منتجع شانجريلا بر الجصة بمسقط ، حيث جاء هذا الإحتفال كتأكيد من القائمين على الشركة بأهمية الصحة والسلامة المهنية للموظفين للإحتفال بالنتائج التي حققتها الشركة خلال الأعوام الماضية كما أكد الإحتفال على أهمية الصحة والسلامة المهنين والسلامة المعنين في مواقع العمل في مختلف الشركات التابعة لها. علما بأن هذا اليوم هو حدث سنوي تنظمه آرا للبترول لموظفيها والشركات التابعة لها وهي آرا للبترول للإستكشاف و الإنتاج وآرا للبترول عمان B44 وآرا للبترول عمان B31.

وحول هذه الفعالية قال الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير: في البداية نهنئ مؤسسة آرا للبترول والشركات التابعة لها على النتائج التي حققتها خلال العام الماضي في مجال الإستكشاف والإنتاج والوصول إلى نقطة صفر حوادث في مجال الصحة والسلامة وعدم الإضرار بالبيئة، مشيرا بأننا نتبع أعلى معايير السلامة المهنية في مختلف الاقسام وأن سلامة الموظفين هي محل إطار إهتمام بالنسبة لنا، مؤكدا بأننا نسعى خلال هذه السنة إلى زيادة معدلات الإنتاج من خلال البحث والتنقيب عن النفط ونسعى إلى تحقيق معدلات نمو مناسبة خلال الفترة المقبلة.

حيث بدأ الإحتفال بكلمة حمد الشيباني مدير الصحة السلامة البيئة في شركة آرا للبترول للإستكشاف والإنتاج وناقش خلال كلمته سياسة الشركة في مجال الصحة والسلامة ووصولها إلى " نقطة صفر حوادث" في 2019 ويأتي ذلك من خلال الإلتزام بنظام الصحة والسلامة البيئة الخاصة وعدم الإضرار بالبيئة.
بعدها تم الإحتفال الرسمي بتدشين وإطلاق "أكاديمية آرا" حيث قدمت منى الغيلانية مدير إدارة المواهب و الموظفين في آرا للبترول للإستكشاف والإنتاج عرضا تقديميا حول إطلاق حل شامل لإدارة الكفاءات والذي تم تصميمه لتلبية أحتياجات شركة آرا للبترول وموظفيها إضافة إلى تسليط الضوء على أهداف هذه الأكاديمية ورؤيتها المستقبلية.

بعدها قام فريق الصحة والسلامة المهنية بتقديم سلسة عروض وأنشطة في مجال الصحة والسلامة والمهنية وتعزيز القيم المؤسساتية للشركة،كما تم تنظيم فعاليات ومسابقات ترفيهية وتوعوية وبمشاركة جميع الموظفين وذلك بهدف تحقيق العديد من القيم المؤسساتية بين الموظفين وتسليط الضوء على أهمية ثقافة الصحة السلامة البيئية و الوصول إلى نسبة صفر حوادث بدون الإضرار بالبيئة.

بعدها قدم أولا فييلد مدير العمليات بشركة آرا للبترول نبذة تعريفية عن أداء آرا للبترول والشركات التابعة لها خلال السنة الماضية، وبعدها قام الحضور بطرح العديد من الإستفسارات عن الخطط المستقبلية للشركة وأهدافها حيث قام سلطان الغيثي الرئيس التنفيذي لشركة آرا للبترول بالإجابة عن استفسارات الحضور.