حملة مجانية لفحص المكيف من فولكس واجن عمان

مؤشر الخميس ٠٧/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:٠٨ ص
حملة مجانية لفحص المكيف من فولكس واجن عمان

مسقط - ش
مع اقتراب أشهر الصيف الحارة، أطلقت فولكس واجن عمان ممثلة بالوكيل الرسمي سيارات الوطية، حملة مجانية لفحص مكيفات السيارات من طرازات 2007 – 2013 على مدى شهر كامل ينتهي بتاريخ 23 إبريل الجاري.
وفي تعليقه حول أهمية الحفاظ على مكيف السيارة في حالة جيدة، قال المدير العام لفولكس واجن عمان أندرو سكويرز، : "في فولكس واجن عمان، نعمل دائماً على تعزيز تجربة عملائنا طوال مدة امتلاكهم لإحدى طرازات فولكس واجن، ولذلك يُعد الفحص المجاني لجهاز التكييف إحدى الخدمات المتكاملة التي نقدمها للعملاء من أجل تعزيز هذه التجربة".
وترتفع درجة الحرارة في السلطنة بشكل كبير خلال أشهر الصيف، من المهم جداً إجراء فحص لجهاز التكييف في السيارة بصورة مبكرة، الحملة الجديدة لفولكس واجن عُمان ستشمل فحص دقيق لكافة مكونات نظام التكييف يتبعها اقتراح من الشركة بالإصلاحات الواجب اتخاذها لضمان الأداء المثالي للنظام في حال تطلب الأمر ذلك، هذه الإصلاحات يمكن بالطبع تنفيذها فوراً أو لاحقاً حسب رغبة العميل.
يضيف أندرو سكويرز: "هذه الحملة الشاملة ستنفذ في مراكز خدمة فولكس واجن في كل من العذيبة والمعبيلة، وما على العملاء إلا التواصل مع مركز الخدمة الأقرب إليهم لحجز موعد مسبق للفحص والاستفادة من العروض المجانية".