المشايخي يضيف ميدالية ذهبية ثالثة

الجماهير الاثنين ٠٢/مارس/٢٠٢٠ ١٢:٠٤ م
المشايخي يضيف ميدالية ذهبية ثالثة

مراكش - الشبيبة

اختتم المنتخب الوطني مشاركته في منافسات الملتقى الخامس لألعاب القوى لذوي الاعاقة بالمغرب باضافة ميدالية ذهبية ثالثة عن طريق محمد المشايخي في دفع الجلة ليرفع حصيلة المنتخب من الميداليات إلى 5 ميداليات ملونة منها برونزيتين وذلك في ختام منافسات الملتقى الخامس لألعاب القوى لذوي الاعاقه بالمغرب.

واستطاع بطل المنتخب محمد بن جميل المشايخي من تحقيق ميدالية ذهبية في دفع الجلة بعدما حقق مسافة جيدة اهلته لحصد المركز الاول والتتويج بالذهب، فيما اكتفي لاعب المنتخب محمد القاسمي بالحصول علي المركز الرابع في نفس المسابقة رحقق رقنا شخصيا جديدا.

وكان المنتخب حقق قبلها اربع ميداليات منها ميداليتين ذهبيتين لمحمد المشايخي في رمي القرص وأخرى في رمي الصولجان، فميا حقق محمد القاسمي برونزية رمي القرص وطه الحراصي ميدالية العدو 100‪ متر في المنافسات التي اقيمت بمدينة مراكش المغربية خلال الفترة من 27 وحتى 29 من فبراير الجاري. ومثل بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الاعاقة في البطولة ثلاثة لاعبين وهم (محمد بن جميل المشايخي ومحمد بن حارث القاسمي وطه بن عبدالله الحراصي) الى جانب مدربة المنتخب التونيسية سونيا مصطفى فيما يترأس البعثة رحمة بنت سالم الحجرية عضوة اللجنه البارالمبية بالإضافة الى تواجد اخصائي العلاج الطبيعي هاني بن سالم الشماخي.