قائد الجيش السلطاني العماني يسلم "السيف الذهبي" لكتيبة الجبل بلواء المشاة 23

بلادنا الخميس ٢٧/فبراير/٢٠٢٠ ٢١:٥٤ م
قائد الجيش السلطاني العماني يسلم "السيف الذهبي" لكتيبة الجبل بلواء المشاة 23

مسقط – العمانية

سلم اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني السيف الذهبي لقائد الجيش السلطاني العماني لعام 2019م لكتيبة الجبل بلواء المشاة (23) بالجيش السلطاني العماني، وذلك نظير إجادتها في العديد من المجالات العسكرية، وإتقانها في أداء مهامها العملياتية والإدارية المختلفة .

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم بمعسكر نزوى مقر كتيبة الجبل، والذي اشتمل على عدد من الاستعراضات العسكرية المختلفة ، وإلقاء القصائد الشعرية (الوطنية)، بعد ذلك اطلع قائد الجيش السلطاني العماني راعي الحفل على فعاليات المعرض المصاحب وما يحتويه من الآليات والمعدات الحديثة والتي تأتي ضمن خطط التحديث والتطوير المستمرة وبما يتماشى مع المهام الوطنية الجسيمة التي يضطلع بها الجيش السلطاني العماني.

وقد أشاد قائد الجيش السلطاني العماني بالمستويات التي وصلت إليها كتيبة الجبل في جميع المجالات بفضل الإمكانيات العالية التي يتمتع بها منتسبوها.

وبهذه المناسبة قام اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العماني بتقليد ميداليتي الخدمة الطويلة والسلوك الحسن لعدد من الضباط وضباط الصف من منتسبي كتيبة الجبل لتفانيهم في أداء واجباتهم الوطنية المنوطة بهم.

حضر المناسبة سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية ، وسعادة الشيخ راشد بن سعيد الكلباني والي نزوى ، وعدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة والجهات العسكرية والأمنية الأخرى، وعدد من الضباط المتقاعدين وضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي كتيبة الجبل بالجيش السلطاني العماني.