x

سيارات سوزوكي الجديدة ذات الفوائد القيمة هي الأفضل لبداية عام 2020 الجديد

مؤشر الأربعاء ٢٦/فبراير/٢٠٢٠ ٢٣:٢٠ م
سيارات سوزوكي الجديدة ذات الفوائد القيمة هي الأفضل لبداية عام 2020 الجديد

مسقط - الشبيبة

مع إطلاق الطرازات الجديدة لسيارات سوزوكي لعام 2020، أعلنت مجموعة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه ش م م- الوكيل الحصري لسيارات سوزوكي في السلطنة- عن إطلاق حملة مشوقة وتمكنك من الإستمتاع أكثر عند امتلاك سيارات سوزوكي الجديدة. وبموجب هذا العرض، يحصل الزبائن على هدايا نقدية تشمل خصومات تبدأ من 2,300 ريال عماني وتصل إلى 3,500 ريال عماني عند شراء أي من سيارات سوزوكي الجديدة. إضافة إلى الحصول على تأمين مجاني في جميع الفروع داخل السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتسجيل مجاني للسنة الأولى، كما يمكن الحصول على حزمة من الخدمة الشاملة مجانا لمدة عامين تضم 30,000 كم. يسري هذا العرض الحصري بداية من 5 فبراير إلى 4 أبريل 2020م.

إن طرازات سيارات سوزوكي الجديدة تجمع بين الرشاقة والأناقة والتصميم الرياضي المريح مع وجود مجموعة من مزايا الأمن والسلامة. كما أنها تقدم للزبائن كل العوامل التي تحفزهم لاختيار تشكيلة سيارات سوزوكي الجديدة، ويمكن شراء سيارات سوزوكي بسعر منافس بتطبيق خصومات نقدية جذابة. حيث تتوفر سيارة سوزوكي ديزير الجديدة بسعر يبدأ من 3,999 ريال عماني، في حين تتوفر سيارة سياز بسعر 4,888 ريال عماني. ويمكن للعملاء الذين يحبون سيارات الهاتشباك الاختيار بين سيارة بالينو و سويفت المتوفرة مقابل سعر 4,777 ريال عماني و4,999 ريال عماني على التوالي. ويمكن للعملاء الذين يفضلون الطراز الأكبر اختيار سيارة سوزوكي ارتيجا التي تضم 7 مقاعد بسعر تنافسي قدره 5,333 ريال عماني، في حين يمكن لعشاق سيارات الدفع الرباعي اختيار سوزوكي فيتارا بسعر مميز قدره 6,333 ريال عماني.

سوزوكي ديزير – عصرية واقتصادية
وسيارة سوزوكي ديزير هي سيارة سيدان من الدرجة الأولى تحتوي على تصاميم خارجية فاخرة وكابينة واسعة ومزودة بعدد كبير من الميزات مثل نظام التوجيه المعزز آلياً، نوافذ كهربائية (أمامية و خلفية)، مرايا جانبية كهربائية مع إشارات مدمجة ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية. وتحتوي السيارة أيضًا على ميزة قفل الباب المركزي مع مفتاح الوصول للتحكم عن بعد، وفتحات التهوية الخلفية. من الخارج ، تضيف الشبكة الأمامية المطلية بالكروم ، وفتحة الباب الخلفي الكهرومغناطيسي، وعجلات ألمنيوم مقاس 15 بوصة لمسة مميزة للسيارة. إضافة إلى ذلك، توفر ديزير خيارات متعددة لعشاق الموسيقى، حيث أنها تحتوي السيارة على نظام القرص المدمج وملفات MP3 وبلوتوث ووحدة توصيل، وتوصيل جهاز USB و4 سماعات مع وجود عناصر تحكم الصوت على عجلة القيادة.

سوزوكي سويفت – تشعرك بالفخر
ويضم تصميم سوزوكي سويفت أكثر أنواع الهاتشباك المعروفة، حيث يضاف إلى تصاميمها الخارجية الذكية تصاميم داخلية مليئة بالخيارات المتعددة. تضم السيارة عجلة قيادة قابلة للضبط بإمالة مغطاة بالجلد مع وجود أدوات للتحكم في الصوت، والتحكم في الهاتف بدون استخدام اليدين، كما تحتوى على راديو، ووصلة USB، ومشغل صوت MP3، وبلوتوث، ومدخل AUX، ومكبرات صوت أربعة. أما تصميمها الخارجي، فهي تحتوي على عجلات من الألمنيوم مقاس 16 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ونوافذ ذات لون أخضر، ومصابيح LED تعمل أثناء النهار مثبتة على الصدام الأمامي.

سوزوكي سياز – متحضرة بكل جدارة
تضم سيارة سوزوكي سياز الجديدة مزايا الفئة الرياضية مع وجود مصابيح خلفية وأمامية كبيرة وشبكة واسعة من الكروم. كما أن تحتوي على لوحة قيادة ذات طابع خشبي وزخارف في الأبواب تضيف لمسة رائعة على السيارة. وإضافة إلى جميع المزيا الأساسية التي تتوفر في السيارة، تأتي سياز مع مصابيح أمامية لجهاز عرض الهالوجين، وعجلات ألومنيوم مقاس 15 بوصة، ومساحة واسعة للأرجل.

سوزوكي بالينو – سيارة هاتشباك متميزة
كما ظهرت سيارة هاتشباك آخرى وحظيت بقبول كبير في السوق المحلي، حيث صممت سوزوكي بالينو حديثًا لتحتوي على عجلات مصنوعة من سبائك 185/55R16 مع مرايا جانبية تعمل بالطاقة بنفس لون مصابيح الضباب الأمامية والخلفية، كما أن الباب الخلفي قابل للفتح ويشمل ميزة كهرومغناطيسية إضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى.

سوزوكي ارتيجا – شعور من الراحة
أما سيارة سوزوكي ارتيجا الواسعة التي تضم 7 مقاعد، فهي معروفة بجوها الفسيح وتأتي مع مميزات القوة الكاملة. إضافة إلى وجود مقاعد للصف الثاني قابلة للانزلاق، ومساند للذراعين في الصف الثاني، وقاعدة قابلة للإنزلاق بنسبة 50:50 في الصف الثالث. وقد أصبحت ارتيجا المفضلة عند أولئك الذين يبحثون عن المساحات الواسعة داخل السيارة.

سوزوكي فيتارا – بداية الثورة المتعددة
أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة نظام الدفع الرباعي، فتعتبر سيارة سوزوكي فيتارا الخيار المثالي لهم. وهي تشمل مميزات مثل نظام التوجيه القابل للضبط والقابل للإمالة ونظام تلسكوبي لتعديل التوجيه، وأدوات التحكم في الصوت، وأقفال أبواب جهاز التحكم عن بُعد (مع وظيفة الرد على مصابيح الخطر)، وناقل الحركة، والمقاعد الخلفية القابلة للإنقسام بنسبة 60:40. ولهذا، فإن سيارة فيتارا تجمع كل المميزات الأساسية للدفع الرباعي، يضاف إلى ذلك تصميمها الخارجي الأكثر جاذبية في فئتها.

وخلال حديثه عن هذا العرض الجديد، قال الفاضل أنيل سيثي، المدير العام لقسم سوزوكي في مجموعة موسى عبد الرحمن حسن ش م م: "إن شراء سيارة جديدة دائما يمنح شعورا إيجابيا لدى الزبون، ومع العروض المشوقة التي أطلاقنها مؤخرا لجميع طرازات سوزوكي، فنحن نثق أن امتلاك إحدى سيارات سوزوكي الجديدة يضيف إثارة أكثر". وأضاف قائلا: "إن سيارات سوزوكي تجمع بين الرشاقة والأناقة والراحة والخصائص الرياضية، كما أنها رائجة في السوق المحلي ومعروفة بمعايير الأمن والسلامة والجودة وأسعارها المناسبة".
إن مجموعة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه ش م م هي الوكيل الحصري لسيارات سوزوكي في السلطنة بفروعها التي تتواجد في الوطية، وصور، وصلالة، وعبري، وصحار، ونزوى، وتمتلك شبكات خدمات تغطي جميع المدن الرئيسية في جميع أنحاء السلطنة.

لطالما أسعدت سوزوكي زبائنها بتقديم طرازات فريدة من نوعها بالتصميم الرياضي والشبابي. وبفضل المحركات القوية والديناميكيات الممتازة، حققت استجابة ايجابية بشكل متزايد وتضم وحدة معالجة ممتازة ومزايا تعزز المتعة في القيادة. وحرصا على سلامة الركاب، تم تجهيز سيارات سوزوكي بحزمة من تقنيات الأمان المتقدمة مع وسائد هوائية مزدوجة ونظام ABS وEBD وBA وESP وTPMS ونظام مراقبة Hill Hold. تم تصميم معظم طرازات سيارات سوزوكي وتزويدها بمحركات VVT المدمجة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود لتوفير اقتصاد أفضل للوقود، مما يجعلها اقتصادية التكلفة. سارعوا إلى الاستفادة الكاملة من عرض "أفضل طريقة لنبدأ بها عام 2020م" الأكثر إثارة وشفافية من سوزوكي، للاستفادة من الأسعار التنافسية والاستمتاع بحزمة من المزايا القيمة والعروض الحصرية، وامتلكوا بكل فخر واحدة من سيارات سوزوكي الجديدة الرائعة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 95207827 أو 99334619 ولشراء أسطول/ الشراء بالجملة، يرجى الاتصال بالرقم 95207827.