ظفار عينه على صدارة الاسيوية بالكويت

الجماهير الاثنين ٢٤/فبراير/٢٠٢٠ ٢٠:٤٩ م
ظفار عينه على صدارة الاسيوية  بالكويت

رسالة الكويت - صالح البارحي

يدخل نادي ظفار عند الثامنة والنصف مساء غد الثلاثاء ومن ساحة استاد جابر الدولي بدولة الكويت الشقيقة مواجهة صعبة امام شقيقه نادي القادسية الكويتي بهدف الوصول للنقطة السادسة وإنتزاع صدارة المجموعة الثالثة التي يتصدرها القادسية حاليا بفارق الاهداف عن ظفار ، حيث حقق الفريقان الانتصار في الجولة الاولى على الجزيرة الاردني والرفاع البحريني ، ويدرك الجهاز الفني لنادي ظفار بقيادة عظيمة ان مباراة الغد تمثل نقطة رئيسية في سبيل الوصول للمراحل المتقدمة من البطولة والتي تعد أحد اهم اهداف ظفار في هذا الموسم .

جاهزية تامة

يدخل ظفار لقاء الغد وهو في جاهزية تامة ومن كافة النواحي ، حيث تغيب الاصابات تماما عن صفوف الفريق وهو ما يعد قوة ضاربة ستقف بثبات تام من أجل حصد النقاط الثلاث والعودة بها إلى أرض السلطنة ، ناهيك عن الروح المعنوية العالية التي يعيشها المعسكر الاحمر منذ مغادرته للكويت .
إستعد ظفار لمباراة الثلاثاء من خلال حصتين تدريبيتين خاضهما الفريق منذ وصوله للكويت ، حيث اجرى التدريب الاول مساء الاحد لمدة ساعه واحده على ساحة ملعب نادي القادسية والذي تركز على تدريبات إزالة الإرهاق جراء منافسات دوري عمانتل وبعدها رحلة السفر من مسقط للكويت وسيتدرب مساء اليوم ولمدة ساعه واحده على ساحة استاد جابر الدولي ملعب مباراة الغد ، والذي سيتركز على تطبيق طريقة اللعب التي سيظهر عليها ظفار غدا في اللقاء إن شاء الله تعالى .

احمر وأصفر
سيرتدي لاعبو ظفار في مباراة الغد اللون الاحمر والشورت باللون الابيض والجراب باللون الاحمر بإستثناء حارس المرمى الذي سيرتدي اللون الاخضر الكامل ، وسيظهر القادسية باللونين الاصفر والاسود عدا حارس المرمى الذي سيرتدي اللون الرصاصي الكامل .

حكام اللقاء

يدير المباراة طاقم تحكيم قطري مكون من الدولي عبدالله المري حكما للساحه ويعاونه احمد جابر مساعد اول وفيصل الشمري مساعد ثاني وسلمان الفلاحي حكم رابع ، ويراقب المباراة سانجي كومار ، اما مقيم الحكام فهو ازيمي بن عبدالله .

الرواس يصل

وصل صباح اليوم للعاصمة الكويتية الشيخ علي بن احمد الرواس رئيس نادي ظفار ، وذلك للإنضمام لبعثة النادي التي تقيم في فندق الملينيوم بالسالمية وحضور مباراة الغد الهامة في مسيرة فريقه بالبطولة الآسيوية .

علي فايل : جاهزين

قال علي فايل مدير الفريق الكروي الاول بنادي ظفار عن مباراة الغد امام القادسية : الحمد لله رب العالمين الكل في جاهزية تامة لأداء مباراة طيبة والخروج بنتيجة الفوز وحصد النقاط الثلاث وحسم صدارة المجموعة ، الروح المعنوية عالية لدى اللاعبين وهذا مؤشر طيب يمنحنا الكثير من الثقة بالنفس رغم إقامة اللقاء خارج ملعبنا ووسط جماهير القادسية احد اعرق الاندية الكويتية على الإطلاق .

نواف الغفيلي : مباراة مثيرة

من جانبه ، قال نواف الغفيلي إداري الفريق : مباراة الغد صعبة ومثيرة في نفس الوقت ، لان الفريقين يسعيان لخطف صدارة المجموعة والمضي قدما في حسم مسألة الصعود للمرحلة القادمة بوقت مبكر ، نعلم قوة فريق القادسية لكننا نثق في قدرات لاعبينا وجهازنا الفني والإمكانيات التي يمتلكونها ، النقاط الثلاث مطمعنا وهي بمثابة الخطوة الاهم بالنسبة لنا ، حيث انها تاتي في اعقاب غياب الفريق عن الانتصارات في مباراتين متتاليتين محليا في مسابقتي الدوري والكأس .

المؤتمر الصحفي

قال محمد عبدالعظيم مدرب نادي ظفار في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمركز المؤتمرات بإستاد جابر الدولي : في البداية اشكر نادي القادسية على حسن الضيافة ، نعلم ان المباراة جدا صعبة ومهمة بالنسبة لنا امام نادي كبير وتاريخه معروف للجميع ، نسعى ان نقدم مباراة طيبة تليق بسمعة نادي ظفار والكرة العمانية .
وأضاف عظيمة : تحدثت بأننا نلعب مباراة كبيرة امام نادي كبير وهدفه نفس هدفنا وهو الوصول للنقطة السادسة خاصة وان حسبة الصعود من المجموعات تحتاج إلى حصد اكبر في نهاية مرحلة المجموعات ، نحن كفريق نسعى ان نكون في الصدارة إن شاء الله تعالى ونبتعد عن الحسابات ، وفي رده على الارهاق الذي يعانيه ظفار جراء مشاركته في ثلاث بطولات وبمدة زمنية قصيرة قال : لو ركزنا على هذا الجانب ، فإن ذلك سيكون تأثيره سلبي على الفريق ، لذلك نحن اخرجنا كل هذه الجوانب واللاعبون ابدوا استعدادهم وجاهزيتهم لتخطي هذه المرحلة وكلي ثقة في اللاعبين بان يقدموا ما تعودناه عليهم وهو امر اجزم بأنه قادر ان يتغلب على كل الصعوبات بشكل مثالي جدا ونسأل الله التوفيق .

فايز متفائل بإستاد جابر

قال فايز الرشيدي الذي حضر المؤتمر الصحفي : في البداية ، اود ان ابارك لدولة الكويت وشعبها الشقيق بمناسبة اعيادها الوطنية واتمنى ان يديم الله عليهم نعمة الامن والامان ، مباراة كبيرة بكل تأكيد سنلعبها اليوم امام نادي كبير ونسعى بأن نحقق الفوز والنقاط الثلاث ، واضاف فايز : استاد جابر كان فأل خير علي وعلى منتخبنا كذلك ، سعدت جدا بأن المباراة على هذا الملعب الذي يمنحني الكثير من التفاؤل والثقة بالنفس خاصة وان فريقنا يضم عدد كبير ممن حصلوا على لقب خليجي ٢٣ هنا ، اتمنى ان تكون مباراة فايز غدا رغم قوة المنافس .

فرانكو : مواجهة صعبة

أكد مدرب القادسية الإسباني بابلو فرانكو أن المواجهة ستكون صعبة على الفريقين لما يملكونه من لاعبين مميزين وتحقيقهم للانتصار في الجولة الأولى.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم بستاد جابر الدولي بحضور فرانكو والمدافع النيجيري جيمس أوكوسو ، وأضاف فرانكو حصلنا على كأس السوبر في نفس الاستاد لذلك لدينا فيه ذكريات جميلة ، مشيرا إلى أن الأصفر يسعى لتحقيق النقاط الثلاثة.
وبين فرانكو إلى أنه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين وعليه فإني أقوم بإشراك الأسماء الأنسب والطريقة الأمثل لكل مباراة بناءً على قراءة المنافسين ، موضحا أن البدايات في تطبيق الفكر دائما تكون صعبة لكن بعد فترة تمكن اللاعبون من تطبيق ما يريد وخير دليل تطور المستوى والنتائج بشكل عام.

اوكوسو : نعيش حالة معنوية مميزة

من جهته قال المدافع جيمس أوكوسو أن الفريق جاهز للمباراة ولديه خبرة في مثل هذه البطولات كما أن الأصفر يعيش حالة معنوية مميزة بعد النتائج المميزة آخرها الفوز على الساحل بخماسية دون رد في كأس سمو الأمير.