أحمد بن عيسى الزدجالي: نتطلع إلى مستقبل باهر لـ "تايمز أوف عمان"

بلادنا الأحد ٢٣/فبراير/٢٠٢٠ ١٩:٠٠ م
أحمد بن عيسى الزدجالي: نتطلع إلى مستقبل باهر لـ "تايمز أوف عمان"

مسقط – الشبيبة

أعرب عن خالص امتناننه لقراء "تايمز أوف عمان"..

بمناسبة الاحتفالات بذكرى تأسيس صحيفة "تايمز أوف عُمان" الـ 45 ، يتطلع الأستاذ أحمد بن عيسى الزدجالي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة مسقط للإعلام ورئيس تحرير جريدة "الشبيبة"، إلى ما يخبئه المستقبل ، وهو واثق من أن الصحيفة سوف تواكب التغيرات في جميع أنحاء العالم، نظرا لأنها تمكنت من فعل ذلك بسلاسة وحزم حتى الآن.

وقال الزدجالي : "اليوم ، نحن نرى تغييرات غير مسبوقة في وسائل الإعلام ، لقد أدى الوصول إلى المعلومات الفورية إلى تغيير المجتمعات كما لم يحدث من قبل. مع وضع هذا في الاعتبار ، قمنا في مجموعة مسقط للإعلام (MMG) بإعادة اختراع أنفسنا لمواجهة تلك التغييرات التي مكنتنا من ترسيخ مكانتنا في القمة".

وأضاف : "سيستمر الابتكار في تحريك كل ما نقوم به ، سواء كان تكيفنا السريع مع الوسائط الاجتماعية والعالم الرقمي ، أو أي من التغييرات الأخرى التي ستحدث في المستقبل.

وتابع قائلاً: "إن مبادراتنا في تبني المشهد الرقمي والتأكد من تواجدنا دائمًا على طريق المعلومات السريع اليوم سيمكننا من الوصول إلى القراء في جميع أنحاء العالم".

وأضاف "الملايين من المشاهدات من قبل مئات الآلاف من المستخدمين على موقعنا لم تكن لتتحقق بدون تخطيط دقيق والالتزام والعمل الجاد."

ثم واصل الرئيس التنفيذي تسليط الضوء على التآزر بين الأذرع المختلفة لمجموعة مسقط للإعلام والتي تمكنت من خلالها "تايمز أوف عمان" من إعلام الناس بدقة في جميع أنحاء البلاد ، بالتطورات الأخيرة.

وأوضح أحمد الزدجالي "في هذه الأيام ، أول مكان نرى فيه الأخبار هو شاشات هواتفنا المحمولة ، لذلك نريد أن نكون حيث يريد القراء أن يكونوا ، على أي منصة قد تكون".

وقال: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن خالص امتناننا لقرائنا لدعمهم الثابت لنا. من جانبنا ، سنسعى دائمًا لأن نكون مؤسسة يفتخرون بها".

وأضاف الزدجالي : "إن الأخبار العاجلة ، على سبيل المثال ، يمكن أن تنتقل عبر الإنترنت ، قبل أن يتم توسيعها عبر فيديو من Times TV" ، كما قال. "يمكن بعد ذلك إصدار قصة أعمق في الطباعة ، بينما يمكن إجراء مناقشة تفصيلية على محطة الراديو الخاصة بنا. كل هذه القطاعات التي تكمل بعضها البعض من خلال التآزر القوي والتفاهم ستكون مفتاح نجاحنا في المستقبل ، وسوف تمنحنا مكانة فريدة حقًا في سلطنة عمان. "

كما أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة مسقط للإعلام عن تقديره لقراء صحيفة تايمز أوف عُمان ، وقال إن الصحيفة ستستمر في دعم المثل العليا التي تأسست بموجبها قبل 45 عامًا من أجل أن تكون دائمًا أفضل إصدار إعلامي باللغة الإنجليزية في سلطنة عمان. .

كما أوضح "عندما انضممت إلى مجموعة مسقط للإعلام ، كانت جريدتنا الرائدة ، تايمز أوف عمان ، منتجًا رائعًا وشغلت مكانًا خاصًا في قلوب قرائنا. على مر السنين أطلقنا العديد من الإصدارات الأخرى التي تعد اليوم جزءًا من مجموعتنا. أفتخر بأن تايمز أوف عمان مرت بنمو كبير خلال العقد الماضي. بلغت مؤسستنا اليوم 45 عامًا ، وأتمنى أن يكون مؤسسنا الشيخ عيسى بن محمد الزدجالي معنا لرؤية الرحلة التي قمنا بها."

واضاف الزدجالي: "كانت الصحيفة هي رؤيته وكان حلمه أن يراها تنمو".

وأستطرد الزدجالي حديثه لـ"الشبيبة" و"تايمز أوف عمان" : "لقد كان الحب الكبير لبلده الحبيب هو الذي ألهمه لإطلاق الصحيفة. ولد هذا من شغف خدمة بلده. أراد مؤسسنا أن تكون الصحيفة سفيرة متنقلة لسلطنة عمان. نحن نتطلع إلى رعايتكم المستمرة لنشارككم رؤيتنا للسنوات التي تنتظرنا. من المؤكد أن العقد القادم من علاقتنا معكم سيكون أكثر تحبيبًا لكم ولنا".