الموج مسقط يطرح آخر مجموعة متاحة من منازل غدير

مؤشر الثلاثاء ١٨/فبراير/٢٠٢٠ ١٢:٢٣ م
الموج مسقط يطرح آخر مجموعة متاحة من منازل غدير

مسقط - الشبيبة

طرح الموج مسقط، المجتمع السياحي المتكامل آخر مجموعة من الفلل السكنية التي لا تزال متاحة للشراء ضمن منازل غدير وذلك بعد أن شهد المشروع بيع معظم الفلل المكونة من ثلاث غرف نوم تلبية للطلب المتنامي من جانب سكان السلطنة والمستثمرين. ويقع مشروع منازل غدير ضمن منطقة « الغدير» النابضة بالحياة والتي تتميز بموقعها المثالي وتصميمها المتميز الذي يجسّد مفهوم «الحياة الأسرية الإستثنائية» ضمن مجتمع عصري يتيح لساكنيه الاستمتاع بحياة اجتماعية مليئة بالمتعة والنشاط بجانب البحيرات الجميلة والمسطحات الخضراء المفتوحة والحدائق العامة فضلاً عن تنعُّمهِم بجميع وسائل الراحة التي يوفرها الموج مسقط.

وتجسّد منازل غدير فن العمارة الحديثة الذي يمتزج مع الطبيعة، ومع مرافق عصرية مصممة لتعزيز التفاعل بين المساحات الداخلية الخاصة والمساحات الخارجية، إلى جانب المرافق المجتمعية. ويشتمل التصميم الفريد للفيلا على العديد من المساحات السكنية مع فناء خاص مغلق بالكامل، بالإضافة إلى ذلك، تضم الفلل مدخلاً مزدوجاً عبر المدخل الغربي والمدخل الرئيسي للموج مسقط. وفي معرض حديثه عن طرح الفلل الأخيرة، قال الرئيس التنفيذي للموج مسقط، ناصر بن مسعود الشيباني: «بينما يفكر الناس بالإنتقال إلى منزل جديد مع بداية عام وعقد جديد من العمر، يشكّل مجتمع الموج مسقط الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الإلهام من الطبيعة الخضراء ويرغبون في إثراء أسلوب حياتهم وتعزيز علاقاتهم الشخصية والإجتماعية. ويمثل مشروع منازل غدير الخيار الأنسب للراغبين بالاستمتاع بأجواء أسرية استثنائية مع مساحات سكنية داخلية وخارجية مصممة بعناية لتلبي متطلبات ساكنيها، وكلها بأحجام مثالية يمكن التحكم فيها، فضلاً عن أن الفلل تقع في قلب مجتمع عصري ووجهة ترفيهية رائدة».
وأضاف الشيباني: «إن أكثر ما يميز ويجعل من منازل غدير خياراً استثنائياً للعمانيين والوافدين الباحثين عن حياة عصرية متكاملة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، هو سهولة الوصول إليها وموقعها المتميز بالقرب من مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والوحدات التجارية التي تلبي الاحتياجات اليومية الأساسية للسكان، إلى جانب المقاهي والمطاعم المفتوحة وعدد من المرافق الترفيهية والصحية الأخرى».
تم تصميم كل بيت بشكل مثالي لتمكين الساكنين من عيش حياة أسرية عصرية استثنائية، مع تعزيز شعور الاتصال بالطبيعة. وتقع منازل غدير بالقرب من أكبر متنزه (الخور) في مجتمع الموج مسقط، كما تشتمل المرافق العامة على عناصر من التراث العماني، مثل أنظمة الريّ التقليدية باستخدام القنوات المائية المعروفة بالأفلاج، في حين تربط المسطحات الخضراء والممرات المنتشرة في المشروع بين المرافق العامة كأحواض السباحة المشتركة وملاعب الأطفال والحضانة والمسجد. كما تقع الفلل على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من منافذ التسوق والمطاعم والترفيه الشهيرة المتواجدة في الممشى والمرسى بلازا والموج مارينا، كما توجد الفلل بالقرب من شاطئ الموج مسقط ونادي الموج للجولف.
يُشار إلى أن «الموج مسقط» هو مشروع متعدد الاستخدامات يقع على الواجهة البحرية في سلطنة عمان، ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق والمنافذ الترفيهية ضمن مخطط رئيسي حائز على جوائز عدة كوجهة فاخرة للحياة العصرية والترفيهية، مصممة لتمكين سكان المجتمع من الاستمتاع بعيش حياتهم على أكمل وجه.