ملكة جمال السياحة الأوروبية بوسط معابد الأقصر

مزاج الخميس ٠٧/أبريل/٢٠١٦ ٠٧:٣٥ ص
ملكة جمال السياحة الأوروبية بوسط معابد الأقصر

الأقصر -د ب أ
تبدأ لينكا جوزيفيوفا عارضة الازياء التشيكية الشهيرة، والمتوجة بلقب ملكة جمال السياحة الأوروبية، زيارة لمصر اليوم ، للمشاركة بعرض أزياء عالمي يقام وسط المعابد الفرعونية بمدينة الأقصر جنوب القاهرة .
وتحظى زيارات لينكا جوزيفيوفا إلى المقاصد والوجهات السياحية في بلدان العالم باهتمام من وسائل الإعلام الدولية المعنية بالموضة والأزياء، والتي تحرص على متابعة رحلات العارضة التشيكية، إلى بلدان العالم، والتي تقترب من 50 رحلة، كان آخرها جولتها السياحية بجزيرة جربة التونسية والتي اختارتها لتقضي بها إجازتها السنوية في شهر مارس الفائت.
وقالت مصممة الأزياء الإماراتية، منى المنصوري إن ملكة جمال السياحة الأوروبية، وعارضة الأزياء التشيكية الشهيرة لينكا جوزيفيوفا ستزور آثار ومعالم مدينة الأقصر، لتشارك في مهرجان نفرتيتي العالمي للموضة، الذى تنطلق فعاليات دورته الأولى بعد غدٍ الخميس ، بمشاركة تسعة من مصممي الأزياء العالميين من فرنسا واسبانيا وإيطاليا وبلغاريا و العراق والأمارات، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من شباب المصممين المصريين.
وكانت عارضة الأزياء والممثلة التشيكية لينكا جوزيفيوفا قد نجحت في اقتناص لقب ملكة جمال السياحة الأوروبية لعام 2015 في حفل أقيم في بورملا بمالطا، وذلك بعد تفوقها على 40 مرشحة من جميع أنحاء أوروبا وروسيا.