الوطنية للمنظفات الصناعية تختتم حملة "عُمان نظيفة"

مؤشر الأربعاء ١٢/فبراير/٢٠٢٠ ١٣:٢٣ م
الوطنية للمنظفات الصناعية تختتم حملة "عُمان نظيفة"

مسقط - الشبيبة

في إطار الجهود التي تبذلها لتعزيز النظافة والممارسات الصحية في السلطنة، اختتمت الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية حملة «عُمان نظيفة» لطلاب المدارس العُمانية في نزوى وسمائل.

وقد دأب فريق من الشركة على زيارة المدارس والتحدث للطلاب من الصف الخامس إلى الثامن حول عادات النظافة الجيدة. وتعرف الطلاب كذلك على كيفية المشاركة بفعالية في الحفاظ على نظافة منازلهم، ومدارسهم، والأماكن المحيطة بهم من أجل مستقبل أفضل. وكانت حملة «عُمان نظيفة»، التي تلقى دعمًا من وزارة التربية والتعليم، قد بدأت منذ سنوات قليلة في مسقط. وقد وصلت الحملة حتى الآن إلى إلى أكثر من 152 ألف طالب وطالبة في السلطنة.

وبعد تعريفهم بأهداف الحملة، حصل الطلاب على عينات من المنتجات الفائفة التي تطرحها الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية، وهي مسحوق «بحر» للغسيل، وصابون دزاير ألترا. كما أتيحت للطلاب فرصة الفوز بجوائز رائعة تشمل هواتف ذكية ولوحية عبر رسم منتجاتهم المفضلة من علامة بحر ونشرها على صفحة الشركة على موقع الفيس بوك.
وفي معرض تعليقه على هذه الحملة، صرح رئيس قسم التسويق والمبيعات الإقليمية في الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية أنيش كومار،بقوله: «لقد حازت حملة «عمان نظيفة» على ردة فعل رائعة من المدارس العُمانية التي تتفهم أهمية توعية الطلاب بضرورة تبني عادات نظافة صحية. وتتماشى الحملة مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة الوطنية للمنظفات الصناعية التي تركز على ثلاثة عناصر رئيسية وهي البيئة والموارد البشرية والمجتمع. ونود أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لوزارة التربية والتعليم على دعمها لهذه المبادرة.»

وأضاف: «بصفتها شركة عُمانية مسؤولة، تؤمن الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية بأهمية تقديم إسهامات إيجابية للمجتمع عبر تعزيز مسؤوليتها الاجتماعية.

وحيث أن جميع منتجاتنا تعزز النظافة وتضمنها، فقد قررنا التركيز على مبادرة «عُمان نظيفة». كما أن فيروس كورونا الوبائي الجديد الذي يجتاح أجزاء واسعة من العالم يمكن الوقاية منه عبر اتباع إجراءات بسيطة مثل غسل الأيدي باستمرار من بين إجراءات النظافة الأخرى. ونحن نخطط بشكلٍ واعٍ لتعزيز الوعي بهذه الإجراءات من خلال منتجاتنا وعروضنا الترويجية الأخرى.» وتصَنِع الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية، إحدى الشركات الرائدة في إنتاج السلع الإستهلاكية سريعة الحركة، وتوزع مجموعة واسعة من العلامات التجارية المرموقة والناجحة للغاية التي تغطي شرائح مختلفة مثل مساحيق الغسيل، وسوائل التنظيف، والصابون، والشامبو، والمواد المساعدة للغسيل، والمنظفات المنزلية الأخرى.