أعضاء نادي "أودي سبورت" عُمان يزورون "وادي ضيقة"

مؤشر الأربعاء ١٢/فبراير/٢٠٢٠ ١٣:٢٣ م
أعضاء نادي "أودي سبورت" عُمان يزورون "وادي ضيقة"

مسقط - الشبيبة

احتفالاً بالأجواء الرائعة خلال هذه الفترة، نظم أعضاء نادي أودي سبورت عُمان مؤخراً، رحلة إلى سد وادي ضيقة ، حيث شارك فيها تسعة سيارات من طرازات أودي الرياضية المختلفة والتي ضمت RS5 Sportbackو RS3 و RS4 و RS7 وR8.

وشارك مدير التسويق والمبيعات في سيارات الوطية، كلايف دياز الوكيل الرسمي لأودي في السلطنة ،أعضاء النادي في هذه الرحلة المميزة وقال: «بعد هطول الأمطار الغزيرة خلال الأسابيع الفائتة، أصبح سد وادي ضيقة من أبرز الأماكن التي تستحق الزيارة بالفعل، المشهد أكثر من رائع بعد امتلاء السد وبدء فيضانه في مشهد آسر لا يقاوم. كل الشكر لأعضاء نادي أودي سبورت على الدعوة والرحلة الجميلة على متن مجموعة من أشهر طرازات أودي في السلطنة وهي الفئة RS التي تشهد إقبالاً كبيراً من عشاق أودي في السلطنة وبالتحديد الطراز الجديد كلياً RS5 Sportback الذي انضم مؤخراً إلى المجموعة».

من جهته، تحدث مؤسس نادي أودي سبورت في السلطنة أحمد الطائي،فقال: «طرازات أودي RS عموماً تدفعك دوماً لاختبارها مرة تلو الأخرى، وفي كل مرة تتفاجئ بالأداء المتمكن في جميع الظروف. لقد كانت رحلة مميزة بكل ما للكلمة من معنى، سواء خلال القيادة إلى وادي ضيقة، أو زيارة السد والاستمتاع بمشهد ساحر إلى أبعد الحدود. ما يجمعنا في نادي أودي سبورت إلى جانب شغفنا بهذه الفئة الفريدة من المركبات، هو عشقنا للرحلات في الهواء الطلق وزيارة المعالم الرائعة لسلطنة وتحديداً في هذه الأجواء الخلابة».

ويرمز الحرفان «RS» في طرازات أودي إلى فلسفة مدفوعة بالسعي نحو الكمال والحصول على أفضل أداء. يضيف كلايف دياز: «يعبر كل طراز من الفئة RS عن الشغف الذي يقف وراء تصنيعه بهذا الأداء المتطور، عملاؤنا من عشاق هذه الفئة تربطهم مع سياراتهم علاقة تتجاوز الإطار التقليدي للسيارة ومالكها، بالنسبة لهم RS هي رفيقة الدرب كل يوم والمركبة التي تمنحهم متعة القيادة الحقيقية في كل الأوقات».

تقود طرازات RS خطوط الإنتاج للطرازات المشابهة الأخرى، حيث تجسد الأداء العالي والرقي والحصرية في حدود ما هو ممكن تقنيًا دون أي خسارة في الاستخدام اليومي. والكثير من هذه الطرازات تعد رائدة في فئتها بالسوق وأيضًا من ناحية الابتكارات التقنية.