تعيينات جديدة في فريق إدارة "مازيراتي"

مؤشر الثلاثاء ١١/فبراير/٢٠٢٠ ١٩:٤٣ م
تعيينات جديدة في فريق إدارة "مازيراتي"

مودينا- الشبيبة

أعلنت شركة "مازيراتي" عن تعيين بيرنارد لوار مديراً تنفيذياً للعمليات التجارية، وباولو توبيتو مديراً تنفيذياً للتسويق. وتساهم التعيينات الجديدة هذه في تعزيز خبرات الفريق الإداري المتجدد لـ "مازيراتي"، والتي ستكشف خلال الشهـور القادمة عن ابتكارات مهمة يأتي في طليعتها إطلاق سيارة رياضية جديدة من المقرر إنتاجها ضمن مصنع الشركة في مودينا وإطلاقها في مايو القادم.

وسيتولى بيرنارد لوار إدارة مبيعات "مازيراتي" حول العالم. وهو يحظى بخبرة واسعة في قطاع السيارات؛ حيث بدأ مسيرته المهنية في هذا القطاع عام 1988 بالعمل لدى شركة "فورد"، ومن ثم انتقل بعدها للعمل لدى شركة "فيات". وشغل منذ عام 2002 مناصب عدة لدى شركتي "نيسان" و"ميتسوبيشي أوروبا"، حيث اضطلع بمسؤوليات متزايدة في مجالات التسويق والعمليات التجارية.

يحمل لوار شهادة جامعية في الاقتصاد والتسويق من كلية "آيفاج" لإدارة الأعمال في ليون بفرنسا.
من جانبه، سيتولى باولوتوبيتو الإشراف على عمليات التسويق في جميع المناطق التي تنشط فيها الشركة. وكان قد بدأ مسيرته المهنية عام 1992 بالعمل لدى العديد من وكالات الاتصال التسويقي. ومنذ عام 1998، شغل توبيتو مناصب ذات مسؤوليات متنامية في مجالات الاتصال التسويقي والابتكار عبر عدد من المناطق الجغرافية التي تنشط فيها شركة المستلزمات الرياضية "نايكي". وكان توبيتو قد شغل مؤخراً منصب نائب رئيس شركة "نايكي" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.

يحمل توبيتو شهادة في الاقتصاد والأعمال من جامعة باري في إيطاليا، وتابع دراسته في جامعة ميد-جلامورغان في المملكة المتحدة.

وسيعمل كلّ من لوار وتوبيتو تحت الإدارة المباشرة لديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة "مازيراتي.

نبذة عن مازيراتي S.p.A:

تنتج "مازيراتي" مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والشخصية الاستثنائية والشهرة الواسعة. وبفضل أسلوبها وتقنيتها وتفرّدها، فهي تُرضي أكثر الأذواق رفعة ولطالما شكلت نقطة مرجعية ثابتة في عالم صناعة السيارات الفارهة. ويتجسد إرث "مازيراتي" عبر نخبة من السيارات أبرزها: مازيراتي طراز "كواتروبورتيه" الرائدة، وسيارة السيدان الرياضية "جيبلي"، و"ليڤانتي" أول "مازيراتي" رياضية متعددة الاستخدامات، والسيارتين الرياضيتين الأسطوريتين "غران توريزمو" و"غران كا-بريو". وقد باتت تشكيلة السيارات هذه أكثر اكتمالاً وتتيح خيارات للدفع الخلفي أو الرباعي؛ وخياري البنزين أو الديزل، ومجموعة مختارة من المواد المتطورة والحلول الهندسية المتفوقة. وتواصل "مازيراتي" التجديد في مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية، بالاستناد على تقاليدها التي عرفت النجاح دوماً، وذلك من خلال الإبداع المستمر في مقومات التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة.

لمزيد من المعلومات:
"مازيراتي"
ماريا كونتي – مديرة تسويق العلامة التجارية والاتصال – maria.conti@maserati.com
ديفيد كلوزر – مسؤول اتصال المنتجات - davide.kluzer@maserati.com