فندق "بارك إن" الدقم يُشارك في يوم البيئة العُماني

مؤشر الأحد ٠٩/فبراير/٢٠٢٠ ٠٤:٣٣ ص
فندق "بارك إن" الدقم يُشارك في يوم البيئة العُماني

مسقط - الشبيبة

شارك فندق بارك إن الدقم من مجموعة فنادق راديسون في السلطنة بفعاليّة يوم البيئة العُماني خلال شهر يناير والذي نظمته هيئة المنطقة الإقتصادية الخاصة بالدقم 2020 بعنوان «معاً للحفاظ على البيئة» حيث قام المتطوّعين ومنهم فريق العمل في فندق بارك إن الدقم بزراعة أكثر من 1000 شجرة بموقعين في الدقم.

في مجموعة فنادق راديسون يُعدُّ الاستثمار شيئًا نابعًا من الإيمان بأن تنمية المجتمع جزء لا يتجزأ من ثقافة وأسلوب عمل المؤسسة، وتشكل هذه الرؤية النهج الذي تتبعه الفنادق التابعة لهذه المجموعة في تأدية دورها في خدمة المجتمع، وتوجيه إطار اجتماعي تُقدم خلاله الدعم لمختلف الجمعيات والمؤسسات الناشطة لأجل بلد أفضل. كما أن المساهمة في خدمة المجتمع تساعد فنادق راديسون على تحقيق هدفها في أن تُصبح من بين المؤسسات الرائدة في سلطنة عُمان على صعيد المسؤولية الاجتماعية. وتأتي الشراكة مع هيئة المنطقة الإقتصادية الخاصة في هذه الفعالية استمرارًا للدعم المقدم من الفندق لمختلف الفعاليات البيئية، الطبيّة، الرياضية والثقافية التي قام برعايتها على مدار الأعوام الفائتة.
وصرّح المدير العام لفنادق بارك إن الدقم في سلطنة عمان مايكل كون قائلا «الأشجار تُساعد البيئة بتأمين العديد من المنافع العامّة للمجتمع ومنها زيادة نسبة الأوكسيجن في الهواء وتنقيته وتأمين ملجأ للعديد من الحيوانات البريّة. لديّ كلّ الثقة بأنّ هذه المبادرة ستُعطي فوائد مثمرة للبيئة بشكل عام وللمجتمع بشكل خاص خلال فترة لا تتعدى السنة».