x

بجدارة.. السيب يتمسك بالصدارة

الجماهير الاثنين ٠٣/فبراير/٢٠٢٠ ١١:٥٢ ص
بجدارة.. السيب يتمسك بالصدارة

مسقط - الشبيبة

انفرد السيب بصدارة دوري عمانتل لكرة القدم بعد فوزه الكبير أمس على مرباط 3/‏صفر في ختام مباريات الأسبوع /‏17/‏ باستاد السيب الرياضي رافعا رصيده الى 38 نقطة واستفاد من تعثر منافسه ظفار بالتعادل الإيجابي 1/‏1 مع بهلاء بالمجمع الرياضي بصلالة ليوسع الفارق الى ثلاث نقاط حيث اصبح رصيد الزعيم 35 نقطة كما تعادل صحم مع فنجاء 1/‏1 بالمجمع الرياضي بصحار.

وكانت مباريات أمس الاول انتهت بفوز مسقط على العروبة 1/‏صفر وتعادل الرستاق مع النهضة 1/‏1 بالمجمع الرياضي بالرستاق وتعادل النصر مع نادي عمان 2/‏2 بصلالة وتأجل لقاء صحار مع السويق بالمجمع الرياضي بصحار إلى إشعار آخر.
وبذلك يأتي الترتيب العام للدوري كما يلي: السيب المتصدر 38 نقطة وظفار 35 نقطة و صحم 29 نقطة وبهلاء 26 نقطة والنهضة 25 نقطة والنصر 23 نقطة والرستاق 22 نقطة وصحار والسويق وفنجاء 21 نقطة ومسقط 19 نقطة ونادي عمان 16 نقطة والعروبة ومرباط 10 نقاط.

مشادة كلامية

ابرز احداث هذه الجولة هي ماحدث في استاد السيب الرياضي عندما حدثت مشادة كلامية بعد نهاية المباراة بين حكم المباراة زكري بن ناصر الهنائي وبعض من جماهير نادي السيب بسبب اعتراضات الجماهير السيباوية على قرارات التحكيم رغم ان السيب حقق فوزا كبيرا في اللقاء وهذا ماتم تناقله في وسائل التواصل الاجتماعي.
السيب واصل مشواره بتألق هذا الموسم بعد ان حقق العلامة الكاملة في مباراته امام ضيفه صاحب المركز الاخير نادي مرباط وسجل ثلاثة اهداف باقدام المتألقين زاهر الاغبري وحاتم الروشدي وخالد البريكي، ويبدو ان السيباوي عازم هذا الموسم على التنافس على لقب الدوري بكل جدارة بفضل التجانس بين اللاعبين وايضا توجيهات الجهاز الفني والمساندة الجماهيرية الكبيرة للفريق وادارته المحنكة التي تعمل بصمت وحكمة حتى من خلال الاستقطابات للاعبين المجيدين هذا الموسم .

ظفار يتعثر

تعثر نادي ظفار في الاسبوع 17 بالتعادل الايجابي 1-1 امام بهلاء وانقذ الموقف لحامل اللقب النجم الدولي عبد العزيز المقبالي ورغم التحاق المدرب المصري عظيمة الذي قاد الزعيم للقب الدوري الموسم الفائت خلفا للمدرب التونسي يامن الزلفاني، وتسعى ادارة نادي ظفار لتمكين الفريق من الاحتفاظ باللقب الذي احرزه الموسم الفائت .