البرازيل تقدم العرض الأخير لبرشلونة من أجل مشاركة نيمار في الكوبا وأولمبياد ريو

الجماهير الثلاثاء ٠٥/أبريل/٢٠١٦ ٢١:٥٧ م
البرازيل تقدم العرض الأخير لبرشلونة من أجل مشاركة نيمار في الكوبا وأولمبياد ريو

وكالات - ش
يسعى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لاقناع نادي برشلونة الإسباني بالموافقة على مشاركة قائد السامبا نيمار دا سيلفا في كوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو في الصيف القادم.
ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية الشهيرة فإن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قدم عرضه الأخير لمتصدر وحامل لقبي اللا ليجا ودوري أبطال أوروبا برشلونة عن طريق نجمه نيمار دا سيلفا في محاولة لاقناعه بالسماح لقائد البرازيل بالمشاركة في الاستحقاقين الكبيرين هذا الصيف رفقة السامبا.
لا يزال الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي يحاول بكل طاقته من أجل وصول قائده ونجمه نيمار دا سيلفا في الصيف القادم والمشاركة رفقته ببطولة كوبا أمريكا ( المئوية ) المقبلة إضافة إلى دوري الألعاب الأولمبية،وسيقدمون حل مناسب للنادي الكتالوني للحصول على الموافقة بتقديم إمكانية إرسال مخطط أحمال خاص بالساحر البرازيلي نيمار للإشراف على أوقات العمل والراحة المناسبة والبقاء كظل للاعب حتى يتخلصون من صداع برشلونة.
ونفى منسق المنتخب البرازيلي لكرة القدم جيلمار رينالدي الأنباء التي تؤكد عدم خوض نيمار البطولتين القادمتين بالصيف القادم مؤكدا على أن ذلك لم يحسم بعد والاتحاد البرازيلي للعبة يسعى للوصول إلى كافة الحلول الممكنة لجميع الأطراف بالفترة القادمة،وقال:" لسنا في عجلة من أمرنا ونريد إيجاد أفضل الحلول لجميع الأطراف،فقد فعلنا كل الأشياء الضرورية الممكنة وتحدثنا مع المسؤولين عن ذلك الأمر،وسوف تعتمد رؤيتنا بخصوص مشاركة نيمار على تفهم برشلونة لما نريده فقد عرضنا استقدام نيمار للعب مع البرازيل في بطولتي كوبا أمريكا والألعاب الأولمبية ويمكن لبرشلونة إرسال مدرب خاص ليكون مع اللاعب كظله في الاستحقاقين ونعمل على كل الاحتمالات الممكنة وحل ذلك لن يتم بين يوم وليلة وسيكون في الوقت المناسب".
ويحاول الاتحاد البرازيلي لكرة القدم استغلال إقامة بطولة كأس أمم أوروبا القادمة هذا الصيف لإقناع برشلونة بالموافقة على مشاركة نيمار رفقة المنتخب البرازيلي في كوبا أمريكا ودوري الألعاب الأولمبية،وأكدوا بأن اللاعبين الذين سيذهبون إلى اليورو المقبل ستكون أيام عطلتهم أقل.
وأكدوا في هذا الصدد: " إنهم قلقون مع عطلة العياد وهم يعتقدون بأن اللاعب يجب أن يكون مثل البقية وكذلك نحن،واللاعبين الذين سيشاركون في بطولة كأس أمم أوروبا لديهم عطلة أقل من المشاركون في كوبا أمريكا ودوري الألعاب الأولمبية".
وتبدأ بطولة كوبا أمريكا ( المئوية ) يوم 3 يونيو وتنتهي 26 يونيو، فيما ستكون دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالفترة بين 5 أغسطس وحتى 21 أغسطس المقبل ومع ذلك ستفتتح بطولة أمم أوروبا بالعاشر من يونيو وتستمر لشهر واحد بالظبط.
وكانت رغبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا واضحة باللعب رفقة المنتخب البرازيلي في جميع المسابقات هذا الصيف على الرغم من أن الاتحاد البرازيلي للعبة يعمل على إمكانية وجوده في دورة الألعاب الأولمبية فقط لأنه يدرك أن هذه المنافسة الأكثر أهمية بالصيف القادم.