24 مستفيداً من برنامج سياقة الدراجات النارية

بلادنا الأربعاء ٠٦/أبريل/٢٠١٦ ٠١:٥٠ ص
24 مستفيداً من برنامج سياقة الدراجات النارية

مسقط -
اختتم بمعهد السلامة المرورية برنامج سياقة الدراجات النارية التأسيسي بمشاركة (24) فرداً واستغرق (12) أسبوعاً. رعى ختام البرنامج العميد مهندس محمد بن عوض الرواس مدير عام المرور بحضور عدد من مديري الإدارات بالإدارة العامة للمرور.

اشتمل البرنامج على العديد من المحاور النظرية والعملية، أهمها التدريب على السياقة الآمنة للدراجات النارية والتعامل مع مستخدمي الطريق وكيفية التعامل مع الازدحام المروري وعدد من المهارات التي يتطلب توافرها في سائقي الدراجات.
وبهذه المناسبة هنأ العميد الخريجين على اجتيازهم الدورة كما تطرق إلى أهمية سائقي الدراجات النارية في العمل المروري ودورهم في تعزيز السلامة المرورية من خلال ضبط مرتكبي المخالفات المرورية.
من جانبه قال الملازم أول عيسى النبهاني، رئيس قسم التدريب بالإدارة العامة للمرور، إن هذا البرنامج يعد أحد البرامج التدريبية التي تنفذها الإدارة العامة للمرور والتي بلا شك تسهم في تنظيم حركة المرور وتحقيق السلامة على الطريق، مشيراً إلى أنه سيتم إلحاق الخريجين لاحقاً بعدد من البرامج الإنعاشية لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم في هذا الجانب. وفي الختام قام مدير عام المرور بتسليم الشهادات للمشاركين.