مواجهات صعبة بدوري الأولى اليوم

الجماهير الأربعاء ٠٦/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:٤٠ ص
مواجهات صعبة بدوري الأولى اليوم

مسقط - وليد الخفيف

تنطلق اليوم منافسات الأسبوع السابع من التصفيات النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بثلاث مواجهات، إذ يحل نزوى ضيفا على جعلان المتحفز، ويستضيف السيب فريق الرستاق المتصدر، أما ديربي العاصمة فيجمع نادي عمان وبوشر بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وتجرى المباريات الثلاث في توقيت واحد في السابعة مساءً.

جعلان × نزوى

يتحفز جعلان لملاقاة ضيفه نزوى متطلعاً لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها في الجولة الفائتة من بوشر بثلاثة أهداف دون رد، إذ كلّفته الخسارة التراجع للمركز الأخير برصيد 7 نقاط متساوياً مع بوشر، لذا من المؤكد أن التونسي محمد المنذر مدرب الفريق قد جهّز لاعبيه لخوض غمار مباراة لا تقبل أنصاف الحلول إذا أراد أبناء جنوب الشرقية المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين. في المقابل يرحل العراقي ثائر عدنان بفريقه الجريح إثر الخسارة التي مني بها في الجولة الفائتة على أرضه من السيب بهدف دون رد بيد أن باقي النتائج خدمت الفريق الذي احتفظ بالوصافة برصيد 8 نقاط متساوياً مع نادي عمان والسيب، لذا فالخطأ ممنوع أمام رجال الداخلية من أجل المحافظة على الوصافة في انتظار تعثر الرستاق المتصدر.

السيب × الرستاق

يخوض الرستاق المتصدر برصيد 10 نقطة مباراة محفوفة بالمخاطر، إذ يلتقي السيب المنتشي بفوزه الأخير على نزوى بهدف دون رد بمعقل الخاسر فضلاً عن المؤازرة المتوقعة لصاحب الأرض المتطلع للعودة لمكانه الطبيعي بعد هبوطه الموسم الفائت، لذا فالسيب صاحب النقاط الثمان سيحاول القفز إلى الوصافة في انتظار تعثر الغير ولكن ذلك سيظل مرهوناً بتجاوزه لعقبة الفريق الذي يقوده المغربي مصطفى السويب.

ديربي العاصمة

سيكون مجمع السلطان قابوس الرياضي مسرحاً لديربي العاصمة الذي سيجمع نادي عمان وبوشر في مباراة هدفها الفوز للطرفين الساعيين لخطف إحدى البطاقات المؤهلة لمحترفين. ويحتل نادي عمان المركز الثالث برصيد 8 نقاط فيما يمتلك بوشر 7 نقاط في المركز قبل الأخير.