البداعي: إنجازات ماثلة للعيان في السهل والجبل والمدن والقرى

بلادنا الأحد ٠٥/يناير/٢٠٢٠ ١١:٥١ ص
البداعي: إنجازات ماثلة للعيان في السهل والجبل والمدن والقرى

مسقط - الشبيبة

قال المقدم سعيد البداعي بمناسبة يوم الشرطة الذي يصادف اليوم الأحد: مع بزوغ شمس الخامس من يناير يوم فخر وعز لكل منتسبي شرطة عمان السلطانية البواسل، العيون الساهرة على خدمة الوطن وقائده ومواطنيه وجميع المقيمين فيه.

مسطرين الأمثلة في التضحية وروح المسؤولية في استتباب الأمن والطمأنينة.

فباعتزاز وثقة تمضي مسيرة النهضة العمانية المباركة بذات الألق والخطى الحثيثة التي أرسى دعائمها مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى – حفظه الله وأبقاه – ففي هذا اليوم الخالد من عام 1980م تفضل جلالته برعايته السامية بافتتاح أكاديمية الشرطة بنزوى (أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة).

مضيفا: واستشرافا لمستقبل يملؤه الطموح والإرادة القوية للقيادة العامة للشرطة باستمرار التحديث والتطوير المعهود بمفهوم جديد لتحقيق رسالتها المقدسة وحمل أمانتها الغالية في ترسيخ دعائم الأمن والطمأنينة بحفظ النظام والأمن العام والآداب.

واختتم البداعي حديثه بالقول: إن الإنجازات التي حققتها شرطة عمان السلطانية ماثلة للعيان في السهل والجبل والمدن والقرى وفي كل مكان تيمم فيه الوجوه على أرض عمان. بعطاءات مضيئة وعزيمة وإرادة لا تستكين. مهيئة للإنسان العماني وكل من على أرضها كل سبل ومقومات التقدم والنجاح والارتقاء.