"الوطنية للشباب" توقع عقدًا مع شركة "مزون" لتوفير ٢٠ فرصة تدريبيّة للشباب العُماني

بلادنا الثلاثاء ٣١/ديسمبر/٢٠١٩ ١٥:٢٣ م
"الوطنية للشباب" توقع عقدًا مع شركة "مزون" لتوفير ٢٠ فرصة تدريبيّة للشباب العُماني

مسقط - الشبيبة

ضمن مساعي شركة مزون للألبان لتدريب وتأهيل الكفاءات العمانية لسوق العمل في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة، وقعت الشركة واللجنة الوطنية للشباب اتفاقية تقوم بموجبها الشركة بإتاحة فرص التدريب على رأس العمل في برنامج مشترك مع اللجنة. وقد نصت الاتفاقية على إلحاق عدد (20) من الباحثين عن عمل ضمن برنامج " قدرات " الذي تتبناه الشركة لإتاحة فرص تطوير الكوادر الوطنية بالتوازي مع توسع عملياتها التشغيلية في مختلف محافظات السلطنة.

وقد وقع الاتفاقية بالنيابة عن الشركة الفاضل أحمد بن محمد الغافري الرئيس التنفيذي للدعم ومن جانب اللجنة الوطنية للشباب الدكتور سامي بن ... الخروصي رئيس اللجنة. ويٌعد (قدرات) المنصة التي تتبنى مزون للألبان من خلالها مسارات مختلفة لتدريب الشباب العمانيين، سواء للعمل داخل الشركة أو بهدف تنمية قدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل. وقد احتفلت الشركة مؤخرا بتخريج الدفعة الأولى لعدد ١٢٢ من الكوادر الوطنية مؤخرا في سبتمبر من العام الجاري، كما يجري في الوقت الراهن تدريب حوالي (100) شاب ضمن مسار التدريب المقرون بالتشغيل.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد بدأت بطرح منتجاتها من الحليب الطازج واللبن في كل من محافظة مسقط وشمال وجنوب الباطنة والبريمي والداخلية والظاهرة والشرقية وظفار و مسندم. كما تعمل مزون للألبان على إنتاج منتجات مشتقات الألبان والعصائر تباعاً حسب الخطط الزمنية للإنتاج والتسويق.