المستشفى السلطاني يتسلم أجهزة طبية من "شركة أوكيو "

بلادنا الثلاثاء ٣١/ديسمبر/٢٠١٩ ١٥:١٨ م
المستشفى السلطاني يتسلم أجهزة طبية من "شركة أوكيو "

مسقط – الشبيبة

احتفل المستشفى السلطاني صباح اليوم الثلاثاء باستلام عدد جهازين من أجهزة تصوير القلب لصالح المركز الوطني لطب وجراحة القلب بتبرع من شركة أوكيو (OQ)، بحضور مدير عام المستشفى السلطاني الدكتور قاسم بن أحمد السالمي ، والدكتور هلال بن عبدالله الهنائي -مدير عام الخدمات المساندة بشركة أوكيو- إلى جانب الكوادر الطبية والإدارية العاملة بالمستشفى، وذلك بالقاعة الرئيسية بالمستشفى.

شملت مبادرة الشركة توفير جهازين لتصوير القلب يستخدمان لقياس جهد عضلة القلب، قياس وظيفة صمامات القلب، الكشف عن وجود عيوب خلقية في القلب، ومعرفة معوقات القلب عن القيام بوظيفته.

هذا وقد ثمن مدير عام المستشفى السلطاني الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مبادرة شركة أوكيو بقوله "نود أن نعبر عن ترحيبنا باللفتة الطيبة لشركة أوكيو، حيث تجسد هذه المبادرة مدى تظافر الجهود ما بين القطاعين العام والخاص في سبيل النهوض بالمجتمع وتنمية النهضة المستدامة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – يحفظه الله ويرعاه –".

ومن جهته قال ممثل شركة أوكيو ومديرها العام للخدمات المساندة الدكتور/ هلال بن عبدالله الهنائي: "يأتي تمويل القطاع الصحي بهذه الأجهزة المهمة تفعيلا للشراكة والتعاون بين شركة أوكيو وبين مختلف المؤسسات الحكومية ذات النفع العام التي تخدم شريحة كبيرة من المستفيدين من الخدمات الصحية المقدمة لأبناء عمان، والذي بدوره سيسهم في تعزيز جودة الخدمات الصحية والتخفيف على المرضى وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم".

وأكد الدكتور سالم المسكري -مدير المركز الوطني لطب وجراحة القلب بالمستشفى السلطاني- بأن مبادرة الشركة هدفت إلى توفير هذه الأجهزة لخدمة المرضى بالمركز الوطني لطب وجراحة القلب، و تأصيل مفهوم التعاون المشترك ما بين القطاعين العام والخاص، إضافة إلى إبراز برامج المسؤولية الإجتماعية لشركة أوكيو تجاه المجتمع.