شباب الحيل يخطفون بطولة "18 نوفمبر"

الجماهير الاثنين ٣٠/ديسمبر/٢٠١٩ ١٣:٣١ م
شباب الحيل يخطفون بطولة "18 نوفمبر"

مسقط - عبدالله الرحبي

توج فريق شباب الحيل بطلا لبطولة 18 نوفمبر والتي نظمها فريق السلام التابع لنادي اهلي سداب وانطلقت في السابع من نوفمبر الماضي بمشاركة اثني عشر فريقا وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية والتي أقيمت تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن سالم الوهيبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مطرح على فريق شباب سداب لمباراة النهائية بين فريقي بأربعة اهداف مقابل هدفين جاءت من خلال ضربات الجزاء الترجيحية حيث انتهت أشواط المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين

وفي ختام المباراة قام سعادة راعي حفل الختام بتكريم الحكام والادريين والفنيين واللاعبين أصحاب المهارات الفردية حيث حصل على لقب الفريق المثالي فريق أمجاد يتي اما لقب أفضل مدرب فحصل عليه سالم بن سعيد الغزالي وأفضل اداري عيسى بن ناصر الحسني وهداف البطولة عادل احمد الحارثي من فريق الفرسان اما لقب أفضل لاعب فقد حصل عليه انس حمد المقيمي من فريق شباب سداب وأفضل حارس غانم جمعة الحسني من فريق شباب الحيل وأفضل لاعب واعد فقد فاز بلقبه نور الدين عبدالله الحسني من فريق السلام (ب).

ثم قـــام سعادتـــه بتتــويج فريـــق شباب ســـداب بالميداليات الفضية وفريق شباب الحيل بالميداليات الذهبية وكأس البطولة