ختام الجولة 23 بدوري عمانتل..السويق يتربع في الصدارة بعد تعثر فنجاء في ظفار

الجماهير الاثنين ٠٤/أبريل/٢٠١٦ ٠٣:٢٣ ص
ختام الجولة 23 بدوري عمانتل..السويق يتربع في الصدارة بعد تعثر فنجاء في ظفار

مسقط - ش
فرط نادي فنجاء بفرصة اللحاق بالسويق في صدارة دوري عمانتل للمحترفين بعد تعثره بالتعادل السلبي أمام ظفار يوم أمس في ختام الجولة 23 من عمر الدوري، وتراجع فنجاء إلى المراكز الثالث برصيد 42 نقطة تاركا المركز الثاني للعروبة الذي حقق فوزا ثمينا على الشباب بهدف دون رد.
وبعد نهاية مباريات الجولة 23 فض السويق شراكته مع فنجاء، حيث يتصدر أصفر الباطنة جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق نقطة عن العروبة 43.
المارد يستيقظ
بعد مباراتين لا يعرف فيهما طعم الانتصار أعلن المارد العرباوي عن عودته للمنافسة على صدارة الدوري بعد تغلبه على الشباب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها يوم امس المجمع الرياضي بصور.
ورفع العروبة رصيده إلى 43 نقطة بفارق نقطة فقط عن المتصدر الخابورة، وعقب هذه الفوز ستكون للجولات المتبقية من دورينا مثيرة نظرا للتنافس القوي بين الثلاث فرق الأولى بجدول الترتيب.
واحرز أهداف العروبة كلا من المدافع المتألق احمد سليم هدفين، ومحمد تقي.
تعادل خاسر لفنجاء
وعودة إلى نتائج مباريات اليوم اكتفى نادي فنجاء بالتعادل السلبي أمام ظفار صاحب الأرض والجمهور في مباراة جميلة بين الفريقين رغم نتيجة السلبية، ولم يستغل هجوم فنجاء بقيادة كلا من عماد الحوسني وعبدالعزيز المقبالي الفرص التي اتيحت لهم ليضيعوا فرصة اللحاق بالصدارة والتراجع للمركز الثالث في جدول الترتيب.
تعادل ايجابي
وفي مباراة أخرى اقيمت اليوم تعادل صور مع ضيفه النصر 2/2 في المباراة التي اقيمت بمجمع صور الرياضي، وتقدم النصر بالنتيجة في الشوط الأول عن طريق اللاعب ممادو وعزز كوفي ميشاك من تقدم فريقه، إلا ان صور استطاع ان يعود للمباراة بهدفي المحترف جيفيرسون.
وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 34 نقطة، بينما صور يملك 21 نقطة في المركز قبل الاخير المهدد بالهبوط.
انتصار عريض للفهود
تمكن فهود الخابورة من تسجيل فوز عريض على صاحب المركز الأخير نادي صلالة بنتيجة 4/صفر، في مباراة سيطر من خلالها الفهود على مجريات المباراة وتمكنوا من تسجيل رباعية مستحقة، ليتعد الخابورة قليلا عن مناطق الخطر حيث رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر، بينما ظل صلالة حبيس المركز الأخير برصيد 14 نقطة فقط.