أودينيزي يفاجئ نابولي بثلاثية في الدوري الإيطالي

الجماهير الثلاثاء ٠٥/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:٣٠ ص

روما : د ب أ

قاد البرتغالي الشاب برونو فيرنانديز فريقه أودينيزي للفوز على ضيفه نابولي 3 1/‏‏ أمس الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وجاءت الخسارة ليتسع فارق النقاط الذي يفصل نابولي عن المتصدر يوفنتوس إلى ست نقاط قبل سبع جولات من نهاية الموسم. ويمتلك نابولي 67 نقطة في المركز الثاني مقابل 73 نقطة ليوفنتوس في الصدارة بعد فوزه أمس الأول على إمبولي بهدف نظيف.

وابتعد أودينيزي خطوة مهمة عن دائرة الهبوط ورفع رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم من المركز السادس عشر إلى الثالث عشر. وتقدم أودينيزي بهدف في الدقيقة 14 من ضربة جزاء نفذها البرتغالي الشاب برونو فيرنانديز بنجاح.

وأدرك المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين التعادل لنابولي في الدقيقة 24 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء. وعزز هيجواين موقعه في صدارة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإيطالي برصيد 30 هدفا. وحصل اودينيزي على ضربة جزاء جديدة نفذها برونو فرنانديز أيضا ولكن هذه المرة تصدى لها جابرييل فيريرا حارس نابولي.
وارتكب جابرييل فيريرا خطأ فادحا كلف فريقه نابولي الهدف الثاني حينما مرر الكرة بشكل خاطئ داخل منطقة الجزاء إلى دوفان زاباتا لاعب اودينيزي ليستغل المهاجم الكولومبي الموقف لصالحه ويمرر كرة متقنة إلى فرنانديز الذي سدد كرة خلفية مزدوجة عرفت طريقها للشباك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وتكفل المهاجم الفرنسي سيرل تيريو بتسجيل الهدف الثالث لاودينيزي في الدقيقة 57 .