انتهاء الأدوار التمهيدية لبطولة أشبال الهوكي

الجماهير الثلاثاء ٠٥/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:٢٠ ص

صلالة ـ محمد الدرمكي

اختتمت مباريات الأدوار التمهيدية لبطولة أشبال الهوكي تحت 15 سنة والتي ينظمها الاتحاد العماني للهوكي بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية بمشاركة 14 فريقا منها 11 ناديا وثلاثة مراكز تدريبية لمحافظات (مسقط ـ ظفار ـ شمال الباطنة) .

وأفرزت الأدوار التمهيدية تأهل ستة فرق للأدوار النهائية من البطولة حيث تأهل عن مجموعة محافظة مسقط ( مركز تدريب الوزارة ـ أهلي سداب ـ السيب) فيما تأهل عن محافظة ظفار ( صلالة ـ الاتحاد ) وتأهل مركز تدريب الوزارة في شمال الباطنة.
وفي مباراة هي آخر مباريات المرحلة التمهيدية خطف الاتحاد تعادلا ثمينا أمام النصر في المباراة التي جمعتهما على حساب مجموعة محافظة ظفار والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف, وشهدت المباراة ندية كبيرة طوال أوقاتها وعند نهاية المباراة تم إعلان تأهل صلالة كمتصدر للمجموعة بأربعة عشر نقطة, فيما حل الاتحاد ثانيا بتسع نقاط وبفارق الأهداف عن النصر الذي حل ثالثا.
وستتنافس الفرق الستة المتأهلة في الأدوار التمهيدية بمحافظة مسقط في أبريل الجاري وتعد الفرق المتأهلة متقاربة المستوى الفني بين مختلف المحافظات مع أفضلية نسبية لمراكز المحافظة بمسقط وشمال الباطنة نظرا للاهتمام والمواظبة التي يحظى بها لاعبو المراكز التدريبية التابعة لوزارة الشؤون الرياضية.