x

"ريكسوس باب البحر".. وجهة رأس الخيمة الفاخرة لضيوفها من حول العالم

مزاج الأربعاء ١١/ديسمبر/٢٠١٩ ١٥:١٧ م
"ريكسوس باب البحر".. وجهة رأس الخيمة الفاخرة لضيوفها من حول العالم

رأس الخيمة - الشبيبة

يعد منتجع "ريكسوس باب البحر"، الوجهة الفاخرة الأفضل من نوعها في إمارة رأس الخيمة، من حيث منشأته الفاخرة ذات الموقع المتميز على "جزيرة المرجان" الساحرة، فقد تحول لقبلة السائحين سواء من الدول العربية أو الأجنبية لما يقدمه من خدمات فريدة.

فبمجرد دخولك الفندق تجد كل سبل الراحة بالإضافة إلى العروض والباقات الفريدة والخدمات المتميزة التي يقدمها "ريكسوس" لضيوفه.

وتتنوع العروض الحصرية، في المنتجع ، فالزائر لريكسوس سيشهد رفاهية عالية بمجرد دخوله غرف الفندق أو أجنحته الفاخرة ومرافقه الحديثة ومنتجعه الصحي الراقي ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

ويعد ريسكوس باب البحر مكانا مثاليا للعائلات والأصدقاء لإمضاء أوقات لا تنسى في أحد برك السباحة الثمانية التابعة للمنتجع فهنا بركة مخصصة للكبار وواحدة شديدة العمق، أو على شاطئه الخاص الممتد على مسافة 450 متر، أو في أكواخه الشاطئية الدافئة.

كما يمكن لضيوف ريكسوس استكشاف أروع النكهات وأفخم التجارب الذوقية ضمن 8 مطاعم تقدم أشهى المأكولات الشرقية والعالمية و7 مقاهي مختلفة.

ويمكن أيضا للضيوف الاستمتاع بالعناية المترفة على أصولها في نادي "أنجانا سبا" الصحي الفاخر المستوحى من التراث التركي الأصيل، وذلك من خلال طيف من جلسات العناية والتدليك الحصرية المقدمة على يد طاقم من المختصين المحترفين، بالإضافة إلى الحمام العثماني التقليدي، وغرف الساونا والبخار الحديثة.

ومن أبر ما يقدمه "ريكسوس باب البحر" البرامج الترفيهية الممتعة الليلية، والتي تتضمن حفلات الكاريوكي والعروض الموسيقية الحية والعروض الراقصة والعروض المسرحية العالمية، بالإضافة إلى الحفلات المفعمة بالطاقة والحيوية لدى نادي "إنفيرنو".