"عُمان قابوس" يعلن مبادرة موقع قادة المجلس

بلادنا الثلاثاء ١٠/ديسمبر/٢٠١٩ ١٣:٥٦ م
"عُمان قابوس" يعلن مبادرة موقع قادة المجلس

مسقط – الشبيبة

دشن صباح اليوم في مسقط مبادرة "قادة المجلس" في نسختها السادسة والتي أطلقها موقع عُمان قابوس الإلكتروني ـ الذي يعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه ـ والتي تأتي تزامنا مع انعقاد الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالمملكة العربية السعودية والتي تبدأ أعمالها يوم الغد في الرياض.

وأكد المشرف العام لموقع عمان قابوس حمود بن محمد العزري.. أن المبادرة تأتي ايمانا من ابناء السلطنة على رأسهم مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بأهمية المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وبنتائج اللقاءات الأخوية التي تجمع الأشقاء قادة دول المجلس في تحقيق المزيد من تطلعات شعوبها من تقدم ورفعة.

مضيفا أن عمان قابوس وصل الى مصاف الدول العالمية كمشروع يعرف بشخص جلالة السلطان المعظم بلغات العالم الى أن تصل نهاية العام الى خمسة وثلاثون لغة عالمية باشراف السفارات المعتمدة لدى السلطنة ، وعليه فأن العالم بلغات العالم سيحضى بالتعرف عن قرب عن مجلس التعاون الخليجي وما يقوم به من دور عظيم. كما يحتوي الموقع على مواقع قادة الخليج كلا على حده من خلال توفر صور القادة وربطها مواقعهم الخاصة .

وفي سياق اخر و من منطلق أن يمد أبناء قابوس الأوفياء يد السلام والحرص على الوئام وحسن الجوار واهداء لقمة التعاون الخليجي دشن عمل خليجي بعنوان "أغنية الخليج" وهي متوفرة على موقع المبادرة.

جدير بالذكر أن عمان قابوس الألكتروني هو الموقع الالكتروني الأول بين مواقع ملوك ورؤساء الدول يخاطب مرتاديه بخمسة وثلاثين لغة عالمية. وحصل على العديد من رسائل التقدير من زعماء الدول وكل جوائز عالمية مرموقة .

يمكن للزائر تصفح موقع قادة المجلس عن طريق الوصلة التالية
www.gcc-leaders.com