سوزا مدرب البحرين :سنفوز على الكويت

الجماهير الاثنين ٠٢/ديسمبر/٢٠١٩ ١٠:٤٧ ص
سوزا مدرب البحرين :سنفوز على الكويت

الدوحة - الشبيبة

اكد البرتغالي هيليو سوزا، مدرب البحرين امس الأحد، أن فريقه شارك في بطولة كأس الخليج الحالية “خليجي 24” بقطر من أجل المنافسة بقوة على اللقب والاستفادة من قوة مباريات البطولة في منح تجربة وخبرة للاعبي الفريق في مرحلة إعادة بناء هذا المنتخب.

واعترف سوزا، بأن فريقه قدم أداء سيئا في مباراته أمام السعودية، لكنه سيحرص على تقديم أداء مختلف في مواجهة نظيره الكويتي اليوم الاثنين.
ويختتم المنتخب البحريني مسيرته في الدور الأول لبطولة كأس الخليج اليوم الإثنين بمواجهة صعبة مع الكويت في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة. وقال سوزا في المؤتمر الصحفي لفريقه امس قبل مباراة اليوم: “علينا أن نلعب بشكل قوي اليوم وحاولنا الاستعداد بكل ما نستطيع. نحتاج للعب بشكل جيد أمام المنتخب الكويتي الذي يؤدي بشراسة”.

وأضاف: “جئنا للمنافسة على اللقب ومنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون دائما. بعضهم قد يشاركون غدا وبعض اللاعبين قد لا يشاركون. نسعى لاستغلال نقاط القوة بفريقنا لتحقيق الفوز”.

وأشار: “أجرينا بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية بين المباراتين الماضيتين ونسعى لتطوير اللاعبين حتى نؤدي بكل قوة في جميع مبارياتنا. لم نقدم أفضل مبارا لنا أمس أمام السعودية ونأمل في تقديم الأفضل غدا. علينا أن ننظر دائما للمستقبل”.
وأضاف: “كل المباريات صعبة ولا يجب أن ننسى ضغط المباريات حيث نلعب كل يومين أو ثلاثة أيام والعديد من اللاعبين لم يعتادوا هذا”.
وأشار: “نحن بصدد بناء هوية وأسلوب خاص في اللعب. نحتاج لبعض الوقت وإلى خوض مثل هذه المباريات القوية. لسنا محصنون ضد الخسارة. سنواصل عملنا لبناء منتخب عنيد للحاضر والمستقبل”.

وأكد: “نحاول دائما مجاراة الخصم وأن نلعب على أخطائه، وسنستفز المنتخب الكويتي حتى يرتكب الأخطاء. نحاول أيضا الاستحواذ بشكل كبيير على الكرة وصناعة الفرص”.
وواصل: “نواجه دائما منتخبات قوية وعنيدة. نسعى دائما للضغط على المنافس واستغلال الأخطاء التي يرتكبها. ويفترض أن نكون أكثر فاعلية في الناحية الهجومية”.
وأكد سيد جعفر حارس مرمى المنتخب البحريني، أن فريقه يدرك مدى صعوبة وأهمية المباراة، مؤكدًا أن المباراة اليوم ليست سهلة وعلينا أن نقدم أداء قويا وليس لدينا أي خيار آخر سوى الفوز”.
وعن رسالته إلى زملائه اللاعبين، قال جعفر: “ندرك أهمية المباراة أهم شيء أن نركز على الفوز. سبق لنا أن مررنا بنفس الظروف وتجاوزناها”.