
مسقط – الشبيبة
نوهت وزارة البيئة والشؤون المناخية في بيان لها عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر" حول المقطع المتداول لكميات من الحطب ، نص البيان :
تابعت الوزارة ما تم تداولة في وسائل التواصل الاجتماعي حول كميات من الحطب في أحد المواقع ، ونود الإفادة بأن المختصين في الوزارة قاموا بزيارة الموقع للتحقق من صحة ما يتداول والتأكد من مصدر تلك الأخشاب .
علماً بأن الأنظمة والقوانين البيئية المعمول بها في السلطنة لا تسمح بتصدير الحطب بجميع أنواعه ، وتتابع الوزارة عملية الاحتطاب والتصاريح التي منحت للمواطنين ، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية في أي مخالفة وانتهاك للحياة الفطرية .
وتثمن الوزارة الاهتمام والحرص الملموس من المجتمع على سلامة البيئة العمانية .