حملة «مبدعو عمان» تحتفل بعامها الثالث

بلادنا الأحد ٠٣/أبريل/٢٠١٦ ٠١:٢٩ ص
حملة «مبدعو عمان» تحتفل بعامها الثالث

مسقط - صالح بن فايز الرواحي

احتفلت حملة «مبدعو عمان» مساء أمس الأول بفندق هوليدي إن بالموالح، الراعي الرسمي للفعالية، بعامها الثالث منذ انطلاقتها، برعاية صاحب السمو السيد د. أدهم بن تركي آل سعيد وحضور سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي عضو مجلس الشورى ومصطفى العامري رئيس الحملة.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة لآي الذكر الحكيم، ثم ألقت منى الحاتمية نائبة مشرف الأقسام بالحملة كلمة رحبت في بدايتها براعـــي الحفل والحضـــور، وقالت: ها نحــــن نحتفي بكم الليلة في العام الثالث لانطلاقة مسيرة الإبداع والتميز لحملة ملؤها العزيمة والإصرار على الأخذ بيد المبدعين ودعمهم كل في مجال موهبته. وعلـــى مدى ثلاثة أعوام قدمت الحملـــة الكثير من الإنجازات التي نفخر بهــــا فـــي ساحـــة التطــوع والإبداع للشباب العماني.

ووقعت الحملة وثيقة رعاية مع مجلس إدارة فندق هوليدي إن لمدة عام واحد، وقعها من طرف الحملة مصطفى العامري رئيس الحملة ومن طرف الفندق سالم المخيني ممثل مجلس إدارة الفندق. ثم شارك عزان الهنائي وسلطان الراشدي بقصيدتين شعريتين.
وكرّم صاحب السمو راعي الحفل الجهات والأفراد الداعمين لمسيرة الحملة وإداريي الحملة السابقين والحاليين وعدداً من أعضاء الحملة المجيدين. كما كرمت الحملة فريق برنامج شباب على الهوا الإذاعي الفائز بالجائزة الذهبية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون بمملكة البحرين في مجال البرامج الإذاعية المنوعة.
وأوضح محمد بن حمود العامري نائب رئيس الحملة أن حملة «مبدعو عمان» حملت على عاتقها أمانة اكتشاف وتنمية المواهب بالحلقات والدورات التدريبية وإيصالها للجهات التي تحتضنها سواء بالمعارض أو الملتقيات أو الفعاليات الأخرى. وأضاف أن القطاع التطوعي قطاع قائم في السلطنة وخصصت له جائرة خاصة بأوامر سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-.
وأعرب صاحب السمو راعي المناسبة عن سعادته بما وصلت إليه الحملة من إنجازات في مجال العمل التطوعي (رعاية الموهوبين)، متمنياً لها ولأعضائها مزيداً من النجاحات والتألق.