افتتاح المعرض الدولي للرعاية الطبية.. غداً

بلادنا الأحد ٠٣/أبريل/٢٠١٦ ٠١:٢٤ ص

مسقط -
برعاية مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية سعادة السيد د. سلطان بن يعرب البوسعيدي، يفتتح المعرض والمؤتمر الدولي الطبي للرعاية الطبية والسياحة العلاجية الذي سيقام برعاية مجموعة مسقط للإعلام خلال الفترة من 4 - 6 أبريل الجاري وذلك في مركز عُمان الدولي للمعارض بالسيب، حيث يتم حفل افتتاح المعرض والمؤتمر المصاحب له في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد الاثنين.

يقام المعرض والمؤتمر المصاحب له بمشاركة ورعاية وزارة الصحة وبتنظيم الشرقية لتنظيم المعارض، ويشارك في هذا المعرض العديد من المستشفيات والمراكز العلاجية المنتجعات الطبية السياحية الدولية والمحلية والتي تمثل دول كل من ألمانيا، تركيا، الهند، إيران، تايلاند، ماليزيا اندونيسيا، الإمارات، باكستان، أوكرانيا بالإضافة إلى بعض المستشفيات والمراكز الطبية التي تمثل السلطنة.
كما يتواجد بالمعرض عدد كبير من الأطباء الاستشاريين الذين سيقدمون الاستشارات الطبية بالمجان لزوار المعرض أثناء تواجدهم بالمعرض ومن مختلف التخصصات (جراحة العظام والمفاصل، علاج أمراض المخ والأعصاب، علاج سرطان الثدي والعقم، انف وأذن وحنجرة، عمليات العيون، جراحة التجميل، زراعة الشعر، العناية الجلدية، جراحة القلب، علاج الأورام، وغيرها).
ويتخلل المعرض مؤتمر طبي عالمي بقاعة مركز المعارض وذلك في اليومين الأول والثاني للمعرض، يتحدث خلاله مجموعة من أشهر الأطباء والاستشاريين من مختلف دول العالم بمشاركة وزارة الصحة عن آخر ما توصل إليه الطب في مختلف التخصصات الطبية.
ولأول مره بالسلطنة سيزور المعرض أطباء استشاريون يمثلون مجموعة مستشفيات فيفانتس من ألمانيا التي تعد من أكبر المستشفيات في برلين لتقديم الاستشارات بالمجان، ومن المستشفى السعودي الألماني بدبي.