"إنفينيتي عُمان" تكشف عن سعر خاص لسيارة "Q70" السيدان الفاخرة

مؤشر الاثنين ٢٥/نوفمبر/٢٠١٩ ١٥:٠٧ م
"إنفينيتي عُمان" تكشف عن سعر خاص لسيارة "Q70" السيدان الفاخرة

مسقط – الشبيبة

أعلنت شركة إنفينيتي عُمان عن سعر خاص على السيارة السيدان الفاخرة ذات الأداء العالي إنفينيتي Q70 3.7 LUX طراز 2019 ، والتي تُجسّد جوهر كل الأشياء التي تتمتع بها إنفينيتي – الأسلوب المُمَيَّز والأداء والرفاهية والحِرفية والتكنولوجيا.

يجمع التصميم الخارجي الدرامي لسيارة إنفينيتي Q70 بين النِسب المتوازنة للدفع الخلفي مع غطاء محرك طويل ومنخفض وظهر خلفي عالٍ لخلق شكل ديناميكي فعال مع توفير كابينة فسيحة أيضًا.

يستمر عرض السعر الخاص على إنفينيتي Q70 3.7 LUX طراز 2019 حتى 26 ديسمبر 2019.

إن إنفينيتي Q70 متوفرة في عُمان في درجات عِدة وأحجام محركات مختلفة ، كما أنها متاحة في الفئة الرياضية مع تصميم الهيكل الرياضي. يتميّز تصميم الجسم الرياضي بصادمٍ أماميٍ مُصمم خصيصًا يعطي وضعية أدنى وأوسع. إن مَخرَج العادم بالصادم بتصميم شبه المُنحرف والشكل المستوحى من فواصل هواء سيارات السباقات يُعطيان حضورًا رياضيًا وانطباعًا جريئًا. كما أن كشافات الضباب وإشارات الانعطاف المصبوغة باللون الأسود، بالإضافة إلى المَصَد الخلفي الذي تم صبغه بالطلاء الأسود شديد اللمعان يعزز المظهر الرياضي للسيارة.

وقال مسئول في سهيل بهوان للسيارات ش.م.م: "إن توفير تجربة فاخرة استثنائية حقًا - منذ اللحظة التي يدخل فيها العميل من الباب ، وطوال دورة ملكية السيارة بكاملها - هو أولويتنا القصوى. يتيح هذا العرض الحالي للعملاء الفرصة لشراء سيارة أحلامهم إنفينيتي Q70 بمزيج من الحوافز الرائعة. تجمع هذه السيدان الفاخرة بين الدقة الفنية والراحة والابتكار - كل ذلك لدعم تحسين أداء القيادة واستمتاع الركّاب. "

سيكون جميع العُملاء الذين يشترون سيارات إنفينيتي Q70 من مجموعة بهوان العالمية القابضة ش.م.م مؤهلين للمشاركة في عرض السعر الخاص الترويجي. يُطبّق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q70 للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة /سيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات. يسري العرض على مبيعات التجزئة فقط.

أبرز مزايا عرض السعر الخاص:

سعر خاص
الزبائن الذين يشترون إنفينيتي Q70 3.7 LUX طراز 2019 خلال فترة العرض مؤهلون للحصول على سعر خاص يبلغ 15,299 ريالاً.

في حين أن العملاء الذين يختارون إنفينيتي Q70 3.7L 7AT LUX PROACTIVE طراز 2019 مؤهلون لسعر خاص قدره 17,299 ريالاً.

هدايا ذات قيمة عالية
جميع العُملاء الذين يشترون إنفينيتي Q70 خلال فترة العرض مؤهلون للحصول على هديتين - فيلم نافذة Nexfil Europe من سلسلة الكربون عالي الأداء مع ضمان لمدة خمس سنوات؛ وعلامة حماية طلاء السيراميك Gard X ، موديل CX2 مع ضمان لمدة خمس سنوات.

التسجيل المجاني
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q70 خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول.

ضمان المُصَنّع
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q70 خلال فترة العرض الحصول على ضمان المُصَنّع لمدة 3 سنوات /100,000 كلم.

بطاقة AAA للمساعدة على الطريق في حالات الطوارئ
سيتم توفير بطاقة المساعدة المجانية على الطريق/ AAA لمشتري سيارات إنفينيتي Q70 فقط للعام الأول فقط وبحسب الدعم المقدم من AAA عُمان والإمارات.

إنفينيتي Q70: الفئة المتميزة، الفاخرة، الرياضية
الأناقة التي تميز Q70 تأخذ تصميم دراماتيكي جديد، مما يعطي هذه السيدان الفارهة صورة أكثر رقياً. خطوطها العاطفية المتدفقة تثير شعوراً بالأناقة العصرية. إن مصابيح إنفينيتي المميزة "ليد" الأمامية تشع ذكاء داخلي وبصيرة إنسانية، مما يترك انطباعا لا ينسى. التصميم المميز يبرز قوس الشبكة الأمامية المزدوج الجديد، الذي يأخذ الآن شكلاً أكثر ثلاثية للأبعاد بسبب التفاصيل التفصيلية عالية الجودة لتصميم الشبكة والكروم المحيطي.
في الجزء الخلفي، يخلق التصميم الجديد من المصابيح الخلفية تدفقاً أفقياً في الحركة في حين أن مجموعة الإضاءة عالية الجودة تستحضر صورة جديدة وأنيقة للسيارة. وقد تم تسطيح الخط العلوي من غطاء الصندوق الخلفي في حين تم تخفيض الصادم الخلفي إلى أسفل لخلق انطباع مرئي أطول وأقل، مما يؤكد أيضا على قوة وأناقة تصميم السيدان الرياضية الفاخرة.
يعكس التصميم الداخلي في إنفينيتي Q70 ، الخطوط الحسية الجميلة الأنيقة للتصميم الخارجية، فالتصميم الداخلي المجهز تجهيزا جيدا بمواد عالية الجودة مثل الحليات الخشبية المصنوعة يدوياً والحليات الجلدية المصنوعة بالحرفية الدقيقة والاهتمام بالتفاصيل، فضلا عن التقنيات التي تركز على راحة المستخدم. أخيراً وليس آخرا، فإن الأزرار والمفاتيح الهامة تم وضعها في أماكنها بشكل مدروس بحيث لا يضطر السائق لتعديل وضعية القيادة للوصول إليها.

التقنيات المبتكرة
تتكون لوحة العدادات من عدادات واضحة الرؤية "فاين فيچن" وشاشة عرض ملونة بقياس 7 بوصات، في حين أن مقاعد السائق والراكب الأمامي من الجلد وتتميز بميزة تعديل آلي على 10 اتجاهات، بما في ذلك دعم قطني ثنائي الاتجاه.
وتساهم ميزة التحكم في الضوضاء النشطة داخل السيارة في مراقبة مستويات الضوضاء في المقصورة وتوليد "إلغاء" الصوت من أربعة مكبرات صوت للحد من الضوضاء، لذلك يسهل إجراء المحادثات في السيارة أو الاستمتاع بالموسيقى بشكل أفضل. وتشمل الأنظمة السمعية المميزة نظام الصوت Bose® المحيطي "ستوديو سوروند ® مع تشغيل القنوات الرقمية 5.1 و 16 مكبر صوت، اثنان منها مثبتان على أكتاف كل مقعد أمامي. وتشمل الخيارات الإضافية الأخرى نظام هاتف بلوتوث Bluetooth® هاندز-فري فون، ونظام التحكم التلقائي في درجة الحرارة من منطقتين ونظام الجيل الجديد من نظام إنفينيتي للملاحة بالقرص الصلب "هارد درايڤ" مع شاشة WVGA ملونة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة.

المحرك
ويتم تجهيز جميع المحركات في Q70 بناقل حركة أوتوماتيكي متطور 7 سرعات، مما يسمح بنقلات رياضية أثناء القيادة الحماسية. كما تتوفر بدالات تغيير سرعات من المغنيسيوم الصلب. كما يتم الحصول على مزيد من التخصيص من النظام الفريد لاختيار أنظمة قيادة إنفينيتي الذي يتيح للسائقين الاختيار من بين أنماط القيادة المتنوعة – "القياسي"، "إكو" أو "سبورت" –كما سيعمل نظام التحكم المدمج على ضبط حساسية الخانق ورسم خرائط نقل السرعات للمساعدة في تحسين الأداء.

ميزات السلامة
كما تم تزويد سيارة إنفينيتي Q70 بأحدث التطورات في مجال السلامة التي تساعد السائقين على تجنب الاصطدام والمساعدة على حماية ركاب السيارة في حالة حدوثها. تقدم Q70 حالة متفردة تعد الأولى في فئتها حيث نظام تحذير التنبؤ التصادم الأمامي الذي يتوقع سرعة ومسافة سيارتين أمام السائق لضمان أنه في حالة الطوارئ، تتوقف السيارة في وقفة آمنة. ميزات السلامة الأخرى مثل: مثبت السرعات الذكي؛ ومساعدة التحكم بالمسافة الذي يزيل من توتر القيادة حتى يتمكن السائق من الوصول إلى وجهته باسترخاء.

رؤية 360 درجة
وهناك نظام آخر يعد الأول من نوعه في هذه الفئة، ألا وهو نظام الرؤية الدائرية الشاملة الذي يظهر رؤية علوية للسيارة من منظور عين الطائر فيما يتعلق بخطوط صف السيارة، مما يخلق رؤية محيطية بزاوية 360 درجة. ويشمل هذا النظام أيضا خاصية كشف الأجسام المتحركة والتدخل ضد الاصطدام عند الرجوع للخلف ، الذي ينبه السائق للأجسام المتحركة حول السيارة عند الخروج من موقف السيارات أو الرجوع للخلف.

يساعد كل من نظام تحذير مغادرة المسار ومنع مغادرة المسار (LDP) على الحفاظ على Q70 من الانجراف عن غير قصد إلى مسار مجاور في حالة تشتيت السائق. يساعد نظام تحذير النقطة العمياء السائق على اكتشاف المركبات في المنطقة العمياء، في حين أن نظام "التدخل عند النقطة العمياء" يمنع بشكل فعال عن طريق الكبح بشكل انتقائي إذا تجاهل السائق التحذيرات المرئية والمسموعة ومحاولات السير في مسار السيارة في النقطة العمياء.

التزام سهيل بهوان للسيارات
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

نبذة حول إنفينيتي
شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونغ كونغ لها عمليات البيع في أكثر من 50 بلداً حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مُجمّعات التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين. إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، حيث تساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك ، تويتر، إنستجرام ، لينكدان. ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الڤيديو على اليوتيوب. لمزيد من التفاصيل والمعلومات، قم بزيارة: www.infiniti-oman.com