سفارة السلطنة في كازاخستان تحتفي بالعيد الوطني

بلادنا الاثنين ٢٥/نوفمبر/٢٠١٩ ٠٩:٤٠ ص
سفارة السلطنة في كازاخستان تحتفي بالعيد الوطني

نورسلطان - العمانية

أقام سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية كازاخستان سعادة السفير د.سعيد بن محمد البرعمي حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد.

حضر الحفل ممثلاً عن حكومة جمهورية كازاخستان النائب الأول لوزير خارجية جمهورية كازاخستان سعادة شهرات نوريشيف ونائب رئيس مجلس الشيوخ سعادة بيكتاس بيكنازاروف ونائب رئيس البرلمان الكازاخستاني سعادة فلاديمير بوجكو.

كما حضر المناسبة كذلك عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية والحكومة الكازاخية ونواب البرلمان وأصحاب السعادة السفراء المعتمدين في نور سلطان وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي والمحلقين العسكريين وممثلي المنظمات الدولية والمؤسسات الحكومية والخاصة ورؤساء وأساتذة الجامعات ورجال الأعمال .
تم خلال الحفل تقديم مواد إعلامية عن السلطنة باللغات العربية والانجليزية والكازاخية وعرض فيلم وثائقي عن مسيرة النهضة المباركة مع فتح ركن خاص بتقاليد الضيافة العُمانية .

وأكد سعادة السفير د.سعيد البرعمي على ما تحقق من انجازات كبيرة خلال 49 عامًا منذ انطلاق مسيرة النهضة العُمانية الحديثة بقيادة جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - في مجالات التعليم والصحة والمواصلات والاتصالات والطرق والموانئ والمطارات والتجارة والصناعة والمناطق الحرة الكبرى .