
مسقط – الشبيبة
إزالة المشوهات ومخلفات الاودية من ولاية الخابورة في إطار الجهود التي تبذلها بلدية الخابورة من اجل تسهيل الحركة المرورية على الطرقات ونظرا لتأثر السلطنة بأخدود المنخفض الجوي وما صاحبه من هطول الامطار وجريان الاودية والشعاب وما نتج عنه من غلق الطرق الرئيسية والفرعية بمخلفات الأشجار والطمي وبعض المشوهات التي جرفتها الاودية وتجمع للمياه، حيث قامت البلدية بعمل حملة موسعة عبر تشكيل فرق عمل مزودة بجميع الأجهزة والمعدات وذلك برئاسة مدير البلدية محمد بن مصبح اليحائي وتم خلال ذلك ازالة مخلفات الاودية من أشجار وجذوع النخيل وتجميع المياه وفتح الطرقات الرئيسية والفرعية وشفط المياه التي تعيق الحركة المرورية وفتح معابر الاودية