عرض تطبيق ولي الأمر لمجلس الآباء والأمهات بالسيب

بلادنا الأحد ٠٣/أبريل/٢٠١٦ ٠١:٠٦ ص
عرض تطبيق ولي الأمر لمجلس الآباء والأمهات بالسيب

السيب - ش

أقيم في ولاية السيب حفل لشرح آلية استخدام تطبيق ولي الأمر لأعضاء مجلس الآباء والأمهات بالولاية، وذلك برعاية سعادة الشيخ ابراهيم بن يحيى الرواحي رئيس مجلس الآباء والأمهات بالولاية، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى المشايخ وعضاء المجلس البلدي وشيوخ ورشداء الولاية الأساتذه مدراء ومديرات ورؤساء ورئيسات مجالس الأباء والأمهات.
يأتي الحفل إيمانا بأهمية التواصل بين المجتمع المحلي والمدرسة حيث يسعى مجلس الآباء والأمهات بولاية السيب من أجل توثيق الصلات المجتمعية وتفعيل دور المدارس في خدمة المجتمع المحلي.
ويعتبر تطبيق ولي الأمر الذي يعمل على الهواتف الذكية ودشنته وزارة التربية والتعليم قفزة نوعية مكنت أولياء الأمور من متابعة الأداء الأكاديمي وغيره من الجوانب التربوية والتعليمية المتعلقة بأبنائهم الطلبة.
ومن أجل تفعيل هذه الخدمة لتصل الى ولي الأمر بكل سهولة ويسر ارتأى مجلس الآباء والأمهات بولاية السيب إقامة برنامج توضيحي لتقديم شرح مفصل عن آلية استخدام هذا التطبيق.
وتحدث رئيس مجلس الآباء والمعلمين بمدرسة كعب بن زيد نائب رئيس مجلس الآباء والأمهات بولاية السيب أحمد بن موسى الخروصي عن أبرز الأعمال التي يقوم بها مجلس الآباء والأمهات بالولاية، وقد تحدث عن الانجازات التي حققها مجلس الاباء والامهات بولاية السيب ومن بينها بناء وقف خيري للاسر ذوي الدخل المحدود بمنطقة المعبيلة. وقد تم العام الفائت توزيع جزء من ريع البناية للفئة المستهدفة من طلبة وطالبات مدارس ولاية السيب البالغ عددها 56 مدرسة.
وتحدث الخروصي عن تفعيل التواصل المجتمعي من خلال الزيارات السنوية التي يقوم بها المجلس للتعرف على التحصيل الدراسي والمناشط الاخرى.
وتم تقديم عرض مرئي أعدته مدرسة الخوض للتعليم ما بعد الأساسي بصحبة الأستاذ خليفة بن سعيد العامري، ثم قام راعي الحفل بتكريم فريق العمل القائم على العرض المرئي.