بهلاء تحتفل بيوم اليتيم العالمي

مزاج الأحد ٠٣/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:٤٤ ص
بهلاء تحتفل بيوم اليتيم العالمي

بهلاء -خالد بن ثابت المحروقي
بمناسبة يوم اليتيم العالمي، أقيمت فعالية "بصمة عطاء" في حديقة بهجة بهلاء بالتعاون مع مدرسة بهلاء الخاصة وفريق بهلاء للأعمال الخيرية وفريق السور التطوعي برعاية عضو مجلس الشورى بولاية بهلاء سعادة هلال بن سعيد اليحيائي.
وشارك فريق بهلاء للأعمال الخيرية بركن تعريفي عن الفريق والفعاليات والمشاريع التي يقيمها لكل فئات المجتمع. وتميز ركن مدرسة بهلاء الخاصة بالعديد من الفعاليات كالتعريف بالمدرسة ومسابقات التلوين والرسم على الوجوه. وركن لفريق السعادة للأيتام والأرامل الذي عرف الجمهور بالمناشط التي يقدمها الفريق للمجتمع.
أما محلات كوخ الزهور بنزوى، فقد قامت بتوزيع بالونات لزوار الحديقة. واقامت المصورة بدور العبري "استوديو أمواج للتصوير النسائي" بتصوير الأطفال وعائلاتهم بالمجان في استوديو مصغر تقديرا منها للمساهمة في هذه الفعالية.
وأقيمت أيضا على ميدان الحديقة العديد من الألعاب الشعبية والتقليدية التي أدخلت روح التنافس والفرحة والسرور في قلوب الأطفال.
وشارك فريق السور التطوعي فعالية يوم اليتيم العالمي الذي أقيمت في حديقة بهجة بهلاء، حيث تحدث خميس المصلحي المنسق العام للفريق جاءت مشاركة الفريق ضمن هذه الفعالية الإنسانية والتي تأتي كشمعة أمل لهذه الفئة التي قدرت الأقدار ان تفقد نبراس بيوتها ، فجاءت مشاركتنا تماشيا مع الأهداف التي رسمها الفريق.
اما تهاني الهذيلية إعلامية الفريق فقد تحدثت عن هذه الفعالية قائلة: لقد اكتشفنا في هذه الفعالية مجموعة من المواهب للايتام من الإنشاد و الرسم و المسرح وجاءت هذه الفعالية لإبراز هذه المواهب بطريقة مبتكرة.
وأضاف محمد القمشوعي عضو نشيط بفريق السور التطوعي هذه الفعاليات مهمة جدا لأنها تضيف طابع من الحب و الاحترام بين أفراد المجتمع و التعاون بينهم وأضاف قائلا الفريق يحرص دائما المشاركة في مثل هذه الفعاليات المجتمعية
وقدمت إدارة الحديقة بطاقات ألعاب مجانية للأطفال، أما جانب المسرح، فقام المبدعان محمد الريامي ومحمد القمشوعي بتقديم العديد من المسابقات للجمهور والأطفال واقيمت أيضا العديد من المسرحيات على خشبة المسرح. وفي الختام قام راعي الحفل بتوزيع الهدايا على المدعوين.