سبار عُمان تستضيف رسامات " دودل" أحتفالا بالعيد الوطني 49

بلادنا الخميس ٢١/نوفمبر/٢٠١٩ ١١:٣٨ ص
سبار عُمان تستضيف رسامات " دودل"  أحتفالا بالعيد الوطني 49

مسقط - الشبيبة

احتفلت سبار عُمان بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد باستضافة فعالية خاصة بأداء فنانات جرافيتي عُمانيات، وإطلاق حملة خيرية بحضور الإدارة والموظفين في فرع مدينة قابوس.

احتفالا بذكرى هذا الحدث السنوي الهام ، دعت سبار عُمان الفنانات الشابات العُمانيات المبتكرات: شهد الريامية و منار الكندية إلى تقديم عرض حي لمهاراتهم وذوقهم في رسم فن «الدودل».
ابتكر الفنانات الموهوبات لوحة فنية رائعة من رسومات «الدودل» المبتكرة تم وضعها عند مدخل فرع سبار عُمان في مدينة قابوس. ستكون القطعة الفنية متاحة للعرض لمدة شهر قادم.

تمشيًا مع مبادراتها الاجتماعية ، أطلقت سبار عُمان «حملة جمع التبرعات الوطنية - مَد يد العون للأسر المستحقة» بالتعاون مع دار العطاء ، الجمعية الخيرية العُمانية الشاملة. تتماشى حملة جمع التبرعات الوطنية التي تم تنظيمها في اطار احتفالات اليوم الوطني ، مع الجهود الجماعية التي تبذلها سبار عُمان لخدمة المجتمعات والأسر المُعوزة. كجزء من الحملة الخيرية ، وضعت سبار عُمان أكشاك تجميع داخل جميع منافذ سبار عبر السلطنة.
يمكن للمتسوقين في سبار عُمان ، الذين يرغبون في المساهمة في هذا المسعى الخيري، التبرع بالمنتجات الغذائية مثل: الأرز والدقيق والحليب طويل الأجل والقهوة والقمح والشاي ورقائق الذرة وزيت الطهي والتمور والبقوليات في مكان التجميع وسيتم تسليمها إلى دار العطاء لاحقاً. علاوة على ذلك ، يمكن للمتسوقين التبرع بطرود المواد الغذائية المعبأة مسبقًا والتي تتوفر بسهولة في متاجر سبار عُمان.

قالت كنان كاباديا ، مديرة بكيمجي رامداس : «إن العيد الوطني هو مناسبة خاصة لكل من يحيا على أرض السلطنة. نحن نشارك الأمة في التحية والإشادة بالقيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد الذي قاد البلاد إلى طريق التقدم والازدهار.

نحن فخورون بأن نكون جزءًا من الخطوات العظيمة التي خطتها عُمان على درب التقدم تحت إشراف صاحب الجلالة. بينما نتعهد بتفانينا والتزامنا بالعمل من أجل نمو الأمة ، يسُرنا الاحتفال بهذه المناسبة بفعالية تحتفي بالمواهب العُمانية الشابة «.

وقال م. شريدار ، الرئيس التنفيذي لشركة سبار عُمان: «يسرنا بشكل خاص أن نبدأ حملة جمع التبرعات الوطنية لدينا في إطار احتفالات السلطنة باليوم الوطني العزيز على قلوبنا جميعاً. بطريقة ما، تُقوّي هذه الحملة القيم القومية بين المتبرعين أثناء توحيد قواهم لمساعدة الآخرين. من خلال هذه الحملة ، تؤكد سبار عُمان رؤيتها للمسؤولية الاجتماعية لتتناسب مع المجتمع الذي تعمل فيه. نحن ملتزمون بالإسهام بتحسين المجتمعات التي نعمل فيها ، وكجزء من هذه الجهود الدائمة ، نحن فخورون بشراكتنا مع دار العطاء. نأمل أن نتمكن من جمع كميات وفيرة لتسليمها إلى دار العطاء «.

وبدورها شكرت المُكرَّمة مريم بنت عيسى الزدجاليَّة رئيسة مجلس إدارة جمعية دار العطاء مبادرة سبار عُمان قائلة: «نحن سُعداء بالتعاون مع سبار عُمان الذين أخذوا مرة أخرى مبادرة نبيلة تستهدف تلبية احتياجات المحتاجين من أبناء هذا الوطن.